الرئيسية / ترفية / اشرقت احمد :طعن فى فوز حمزة الابيض اللبنانى بلقب ال صوت 2018 :والجمهور اشرقت تستحقها عن جداره

اشرقت احمد :طعن فى فوز حمزة الابيض اللبنانى بلقب ال صوت 2018 :والجمهور اشرقت تستحقها عن جداره

فى حلقة شاهدها لاملايين حول العالم من عشاق ومتابعى برنامج المواهب ذا فويس كيدز حيث علق والد الطفله اشرقت على فوز الطفل اللبنانى حمزة لبيض .

ووجه شكره لكل القيادات التي دعمت موهبة ابنته الصغيرة خلال مشاركتها في البرنامج، وعبر عن فرحته الكبيرة لحب الجمهور ودعمه لها مؤكدا أن هذا هو المكسب الحقيقي، مشيرا إلى وصول عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بابنته إلى 55 مليون مشاهدة.

اشرقت احمد :طعن فى فوز حمزة الابيض اللبنانى بلقب ال صوت 2018 :والجمهور اشرقت تستحقها عن جداره .

واختتم كلامه مهنئا حمزة لبيض الفائز باللقب، كما بارك لكل المتسابقين هذا وبعد ان كان قد كتب عبر حسابه في موقع Facebook ليكشف ما حدث بعد إعلان النتائج قائلا إن السفير المصري في لبنان كرم ابنته بعد انتهاء العرض وقال لها إن مصر فخورة بها ووعدها بهدية خاصة.

لم تستطيع أشرقت الحصول على اللقب في الموسم الثاني من البرنامج، لكنها قدمت خلال حلقاته عدد من الأغنيات المختلفة التى لاقت إعجاب الجمهور والحكام.

1- كانت أولى أغنيات أشرقت في مرحلة الصوت وبس وقدمت أغنية أما براوة لنجاة الصغيرة
2- استطاعت أشرقت أن تستحوذ على إعجاب الحكام الثلاثة ونجح تامر في ضمها لفريقه، وفي مرحلة المواجهة الأولى اشتركت مع نيناز دلا ومحمد أسامة… وقدم الثلاثي أغنية اللي تعبنا سنين في هواه لجورج وسوف
3- وفي مرحلة المواجهة الأخيرة غنت أشرقت أوعدك لسعاد محمد
4- أما في الحلقة المباشرة الأخيرة قدمت أشرقت أغنيتين وهما : حيرت قلبي معاك لأم كلثوم- وبعد تأهلها للمرحلة الأخيرة قدمت أغنية بحب الناس الرايقة لعدوية

جدير بالذكر أن الطفل حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر، تمكن من حسم اللقب بعد تألقه في غناء “اللؤلؤ المنضود” و”قدك المياس” رغم صعوبتهما على طفل في مثل سنه.