صور الراقصة جوهرة “أيكاترينا أندريفا” اسباب القبض عليها بعد مهرجان (تبقى معدية) :جميع فيديوهات رقص الروسية جوهرة

ليست الاولى واصبح الرقص الشرقى يتكون من بذلة رقص عاريه وجسم للمشاهده فقط ..حيث  بدأت نيابة قسم الجيزة، اليوم، تحقيقاتها مع الراقصة أيكاترينا أندريفا وشهرتها جوهرة ، بعد أن ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء مصطفى أنسى، القبض عليها صباح اليوم.

صور الراقصة جوهرة “أيكاترينا أندريفا” اسباب القبض عليها بعد مهرجان (تبقى معدية) :جميع فيديوهات رقص الروسية جوهرة .

لاتهامها بالتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والرقص ببدلة شبة عارية، ولا ترتدى ملابس داخلية.وقالت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إنه فى إطار العمل على مكافحة الجرائم داخل المنشآت السياحية والفندقية.

شهرة مفاجأة نالتها راقصة تدعى جوهرة بعد انتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص بحرفية على أغنية “لا لا” التى تنتمي لنوعية أغاني المهرجانات وبعد انتشار هذا الفيديو تساءل عدد كبير من المشاهدين عن هوية هذه الراقصة “من هى الراقصة جوهره”…

1- جوهرة روسية الجنسية بدأت الرقص الشرقي من خلال فيديوهات عبر الـYouTube.
2- في أواخر العقد الثالث من عمرها.
3- نالت شهرة كبيرة في روسيا باحترافها الرقص الشرقي والصعيدي.

أمرت نيابة قسم الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بإخلاء سبيل الراقصة الروسية الشهيرة ” جوهرة، بكفالة مالية قدرها 5 الآف جنية، بعد إلقاء القبض عليها داخل أحد المراكب النيلية بالجيزة، بتهمة التحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والرقص ببدلة شبه عارية.

وكشفت التحريات الأولية التي تسلمتها النيابة أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، رصدت تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لراقصة ترتدي بدلة رقص شبه عارية غير مطابقة للمواصفات، وتظهر فيها مفاتن جسدها وبدون “شورت”، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وتبين بعد تكثيف التحريات أن الراقصة تدعى “أيكاترينا أندريفا” وشهرتها جوهرة 31 عاما روسية الجنسية، ودخلت مصر فى 21 يناير الماضى، وأنها تتردد على ملهى ليلى بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقى.

وعقب ضبط الراقصة، بمواجهتها اعترفت بأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى خاص بها، فتم تحرير محضر رقم 2 أحوال إدارة البحث الجنائى لسنة 2022 وتم إحالتها إلى نيابة الجيزة بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث إنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.

https://youtu.be/VVFpNF0fSxk?t=37

 

https://youtu.be/pwtUBNw7qEc?t=28

https://youtu.be/ESRI3qh0Baw?t=22

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.