(سمعناا) حمزة نمرة “دارى ياقلبى” 2022 #ساوند_كلاود تحميل وتنزيل البوم حمزة نمرة الجديد هطير من تانى وHamza Namira_Dari Ya Alby (كلمات الاغنية كاملة)

تنزيل أجمل الأغاني ,تحميل اغنية داري ياقلبي .تنزيل اغاني حمزة نمرة  ,تحميل اغنية حمزة نمرة دارى يا قلبى (تحميل اغنية داري حمزة) تحميل اغنية داري يا قلبي ,,تنزيل اغانى حمزة نمرة .

منذ ساعات بسيطة فقط تم طرح اولى اغنيات اليوم حمزة نمرة الجديد “هطير من تانى” اغنية “دارى يا قلبى” وانا شخصيا قمت بالاستماع الى الاغنية انه واحدة من اجمل الاغانى التى طرحها حمزه حتى الان وطبعا برسالته التى يوجهها من خلال اغانية ….

حمزة نمرة “دارى ياقلبى” 2022 #ساوند_كلاود تحميل وتنزيل اغنية حمزة نمرة الجديدة Hamza Namira_Dari Ya Alby (كلمات الاغنية كاملة) .

أعرب حمزة نمرة عن سعادته بنجاح الأغنية، مشيرا إلى انها المرة الأولى التي يلمس فيها هذا الكم من التفاعل من الجمهور الذين غنوها بصوتهم مقارنة بباقي أغنياته.

يطرح الفنان ​حمزة نمرة​، أغنية “داري يا قلبي” غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء وهذه الأغنية ضمن ألبوم “هطير من تاني” الذي يستعد لطرحه قريبا شوق نمرة جمهوره كالمعتاد لألبومه الجديد، وقد نشر في الآونة الأخيرة على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من المرجّح أن تكون غلاف هذا الألبوم.

وتعامل نمرة في هذا الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين، والّذي من المفترض أن يتم طرحه قريباً جداً الفنان الشاب، يحصد نجاحات كبيرة في مسيرته الفنية، إذ يتابعه الملايين من محبّيه عبر هذه المواقع من أجل الاطلاع على يوميات وأعمال فنانهم الجديدة.

كلمات الاغنية ………….

مالك مش باين ليه قلبك تايه من مدة كبيرة
خايف تتكلم ليه في عيونك حيرة و حكاوي كتيرة
متغير ياما عن زمان قافل علي قلبك البيبان
حبيت و فرقت كام مكان عايش جواك
احساسك كل يوم يقل و تخطي و خطوتك تذل
من كتر ما احبطوك تمل فين تلقي دواك
بتودع حلم كل يوم تستفرد بيك الهموم
وكله كوم و الغربة كوم و الجرح كبير
مبتديش حاجة اهتمام اهلا اهلا .. سلام سلام
بقي طبعك قلت الكلام و مفيش تفسير
داري داري يا قلبي مهما تداري
قصاد الناس حزننا مكشوف
و هو عادي عادي محدش في الدنيادي
بيتعلق بشئ الا و فراقه يشوف

بعدها غرد حمزة نمرة عبر حسابه على Twitter: ” أنا سعيد جداً بكل الناس اللي غنت الأغنية بصوتها. أول مرة الحاجة دي تحصل لأغنية ليا بالكثافة دي! استمروا يا جماعة ولو كده ممكن أبقى أنزل كوردات الأغاني للي عايز”.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.