الرئيسية / ترفية / متى موعد عيد الحب 14 فبراير 2018 هتعمل ايه ياتررررى !؟

متى موعد عيد الحب 14 فبراير 2018 هتعمل ايه ياتررررى !؟

هل ستحتفل بعيد الحب ومع من ستحتفل لا تشغل بالك بكافة التفاصيل اقدم لكم اليوم …موعد عيد الحب 2018 بعد أن بقي من الوقت القليل للتهنئة بعيد الحب للعام 2018، فيتقابل الأحباب فيه ويتبادلون التهاني والهاديا ويتراسلون برسائل الغرام.

متى موعد عيد الحب 14 فبراير 2018 هتعمل ايه ياتررررى !؟ .

ونجد العديد من المحلات تقوم ببيع الهدايا الجميلة وفي الغالب يكون لونها باللون الأحمر تعبيراً عن الحب وبمناسبة إقتراب هذا اليوم، ليس الأحباب فقط من يتبادلون الهدايا فيه أو يتراسلون برسائل التهنئة والحب، فعيد الحب للجميع للأب والأم ولحب الأخت والأخ والصديق والصديقة والقريب والقريبة لا ينحصر فقط لحب شخصين مرتبطين ببعضهما البعض.

بالنسبة لموعد عيد الحب فسوف يكون في الرابع عشر من شهر فبراير للعام 2018 وبالتاريخ الهجري يكون في اليوم الخامس والعشرون من ربيع ثاني للعام 1438 هـ، وكل شخص مرتبط بنصفه الأخر يفكر قبل قدوم هذا اليوم في الهدايا التي سوف يقدمها له وكيف يستطيع أن يدخل الفرحة على قلبه بمناسبة هذا اليوم.

فالحبيب والحبيبة والخطيب والخطيبة والزوج والزوجة يقومون بالتجهيز للاحتفال لهذا اليوم عن طريق الخروج إلى مكان رومانسي أو تناول العشاء في مطعم فاخر للأحبة، ومنهم من يقضون هذا اليوم في منازلهم بتجهيز الشموع والأكلات التي يفضلونها وصنع الحلوى وتجهيز الهدايا عن طريق لفها بشرائط من الستان جميلة وبألوان زاهية، وكل شخص يعبر عن حبه بالطريقة التي يرغب بها بالكلام أو بالأفعال.

ودائماً ما نجد أن مصر هي أكثر دولة تحتفل بيوم عيد الحب ويحبون الفرحة أن تعم في كل مكان وأن يكون هناك أعياد كثيرة للإحتفال والشعور بالفرحة والتغيير، وسوف يكون عيد الفلانتين هذا العام يوم الأربعاء القادم الموافق 14 من شهر فبراير 2018، ونتمنى للجميع حياه سعيدة واحتفال جميل ودوام للحب بينهما.

وفي العادة يكون هناك موعد أخر للاحتفال بعيد الحب في مصر وهو في يوم 4 من شهر نوفمبر 2018 القادم أيضاً، أما عن عيد الحب القادم فهو يعتبر عيد حب عالمي يحتفل به جميع الناس من كل الدول العربية والغربية .