الرئيسية / منوعات / دكتور البنطلون الجينز ,وزير الصحة وقرار حاسم ،الخبر المثير للجدل بنقابة الاطباء 2018 |الدكتور:بشجع الشباب

دكتور البنطلون الجينز ,وزير الصحة وقرار حاسم ،الخبر المثير للجدل بنقابة الاطباء 2018 |الدكتور:بشجع الشباب

بالرغم من انه وفى الدول الاوربيه لا يوجد ما يمنع من جعل الطبيب مودرن وايضا متميز جدا فى عمله حيث أكد مدير مستشفى بني سويف للتأمين الصحي في تصريحات خاصة إلى أن وزير الصحة قابله بود وأكد على تشجيعه للشباب.

دكتور البنطلون الجينز ,وزير الصحة وقرار حاسم ،الخبر المثير للجدل بنقابة الاطباء 2018 |الدكتور:بشجع الشباب .

وأشار إسماعيل إلى أنه أبدى لوزير الصحة رغبته في استكمال دراساته العليا والتركيز فيها إلا أن وزير الصحة طالبه بالتفكير في توليه منصب مدير المستشفي تشجيعا للشباب مع استكمال دراسته.

وكانت هيئة التأمين الصحي أصدرت قرارا بعودة الطبيب محمد إسماعيل، مديرا لمستشفى بني سويف للتأمين الصحي، وإصدار قرار بتعيينه مديرا لمدة عام جديد وإلغاء القرار الصادر بإعفائه من منصبه وفقا لتعليمات وزير الصحة وجاء قرار الإعفاء، في أعقاب لقاء المذكور بالدكتور محمد يحيى رئيس هيئة التأمين الصحي، وكان يرتدي بنطلون جينز، الأمر الذي أدى إلى غضب رئيس الهيئة، وعده مخالفة لقواعد البروتوكول.

وكان الدكتور محمد يحيى، مدير مستشفى التأمين الصحى ببنى سويف، وصاحب واقعة البنطال “الجينز” أكد أنه كان مدعو لحضور أول اجتماع له بالهيئة القومية للتدريب الخاصة بمشروع التأمين الصحى الجديد، ومر رئيس هيئة التأمين الصحى لتحية الأطباء ووقف أمامه وقال له: “إنت مش عارف إنت جاى تقابل مين. أنت منقول من المستشفى من اليوم”.

حيث كشف الدكتور محمد إسماعيل مدير مستشفى بني سويف صاحب واقعة البنطلون الجينز عن تفاصيل لقائه مع وزير الصحة الدكتور أحمد عماد مشيرا إلى أن اللقاء استمر قرابة ساعة إلا ربع وانتهي منذ قليل وكان لقاء وديا.