الرئيسية / اخبار / انفراد باول صورة لريهام سعيد من قسم السلام ,حبس ريهام سعيد 4 ايام بتهمه خطف الاطفال (هل سيتوقف صبايا الخير مجدداً؟)

انفراد باول صورة لريهام سعيد من قسم السلام ,حبس ريهام سعيد 4 ايام بتهمه خطف الاطفال (هل سيتوقف صبايا الخير مجدداً؟)

فى مجال متابعة الفن وعن تساؤلات جمهور صبايا الخير عن سبب عدم عرض البرنامج وكان لم يتضح حتى الان ان النيابة قررت حبس ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال، وتم توجيه 3 اتهامات لسعيد وهي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة، وارتكاب جريمة بيع أطفال.

انفراد باول صورة لريهام سعيد من قسم السلام ,حبس ريهام سعيد 4 ايام بتهمه خطف الاطفال (هل سيتوقف صبايا الخير مجدداً؟) .

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيقات مع سعيد وأعضاء فريق الإعداد لبرنامج “صبايا الخير”، لاتهامهم بإعداد حلقة حول بيع واختطاف الأطفال، وتبين مشاركتهم في ارتكاب هذه الوقائع في الحقيقة.

وقالت ريهام سعيد في التحقيقات إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، وأن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر.

ونفت سعيد تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة “خطف الأطفال”، لذلك سلمت نفسها للنيابة حيث رحلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الاثنين19 نوفمبر مقدمة البرامج ريهام سعيد إلى قسم شرطة السلام ثان ذلك تنفيذاً لقرار حبسها هي ورئيس تحرير البرنامج والمدير الفني 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة حلقة “اختطاف”.

نتيجة بحث الصور عن حبس ريهام سعيد