الرئيسية / تقنية / Phonearena |افضل هواتف 2017/2018 الذكية :قائمة بمواصفات واسعار ومميزات ومقارنة بين الافضل من الاجهزة المطورة

سامسونج ابل ايفون موبايل

Phonearena |افضل هواتف 2017/2018 الذكية :قائمة بمواصفات واسعار ومميزات ومقارنة بين الافضل من الاجهزة المطورة

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، كشفت جوجل عن المتطلبات التي تهتم بها بالهواتف الذكية لتصبح من الهواتف المصدق عليها، فبالنسبة للمبتدئين، لدى جوجل بعض المتطلبات للحد الأدنى من الأجهزة.

افضل هواتف 2017/2018 الذكية :قائمة بمواصفات واسعار ومميزات ومقارنة بين الافضل من الاجهزة المطورة .

إذ لابد أن تمتلك على الأقل 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ومعالج 1.4GHz أو أسرع، وعمر البطارية لا يقل عن 8 ساعات، وكاميرا أمامية 2 ميجابيسكل وأخرى خلفية 10 ميجابيكسل.

الأهم من ذلك، يجب أن تسمح الأجهزة بتلقى رمز الاستجابة السريعة QR، وأن يكون لدى الشركة المصنعة 90 يوما لتقديم أحدث التحديثات الأمنية، كما يجب أن تكون النسخة غير المقفلة من الجهاز قابلة للشراء سواء من الشركة المصنعة مباشرة أو من موزع طرف ثالث.

وحتى الآن، فإن جوجل قامت باعتماد أو تخطط للتصديق على الهواتف التالية: جوجل بيكسيل و بيكسيل زلجوجل بيكسيل 2 و بيكسيل 2 زلسونى اريكسون XZ1سونى اريكسون XZ1 كومباكتسونى اريكسون XZ بريميومسونى اريكسون XA2سونى اريكسون XA2 الترانوكيا 8هواوى ميت 10 بروهواوى ميت 10 بروهواوى P10هواوى P10 بلسهواوى P10 لايتهواوى P الذكيةإل جى V30إل جى G6موتو X4موتو Z2بلاك بيرى كى ونبلاكبيرى موشن.

هذا وحيث كانت قد أعلنت شركة جوجل اليوم عن برنامج Android Enterprise Recommended، وهو مبادرة تهتم بتزويد عملاء المؤسسات بتوصيات الجودة، فيما يتعلق بهواتف أندرويد، فالهدف منها هو عرض والتوصية بالأجهزة التى لا توفر فقط تجربة سلسة، ولكنها آمنة أيضا وتحصل على التحديثات بشكل منظم، لتوفير أفضل تجربة ممكنة.