الرئيسية / وظائف / لينك,, وزارة الداخلية السعودية “موقع توظيف أبشر” شروط القبول في أمن المنشآت 1439 ,وظائف قوات امن المنشات والتقديم +الموعد

لينك,, وزارة الداخلية السعودية “موقع توظيف أبشر” شروط القبول في أمن المنشآت 1439 ,وظائف قوات امن المنشات والتقديم +الموعد

وظائف قوات امن المنشات1439 ؛عدد قوات امن المنشات ,أمن المنشآت بالانجليزي ,تسجيل الامن المنشات 1439 *معلومات عن امن المنشات+ وظائف المملكة العربية السعودية :من اهم الشروط التي قامت وزارة الداخلية بالإعلان عنها للتسجيل في الدورة الخاصة بدوريات حراسة وأمن المنشآت لحملة الثانوية العامة وما يعادلها، وسوف يتم تعيين الخريجين في المواقع الخاصة بأمن المنشآت في المنطقة الشرقية.

وزارة الداخلية السعودية “موقع توظيف أبشر” شروط القبول في أمن المنشآت 1439 ,وظائف قوات امن المنشاء والتقديم +الموعد .

وأوضحت قوات أمن المنشآت أنه سيتم استقبال طلبات القبول على الوظائف خلال الفترة من يوم غدٍ الأحد 9 / 6 / 1439 هـ الساعة 10 صباحاً وحتى يوم الخميس 13 / 6 / 1439 هـ الساعة 10 صباحاً.

وسوف يتم قبول طلبات الالتحاق بعد استيفاء الشروط التي سوف نوضحها فيما يلي تحت هذه الشروط شروط التسجيل في قوات أمن المنشآت 1439….
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وكذلك أن يكون سعودي المنشأ، ويمكن استثناء من يشتغل والده في وظيفة حكومية خارج المملكة العربية السعودية.
أن يكون المتقدم للدورة قد حصل على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها بتقدير تراكمي 60%، ألا تتعدى مدة تخرجه عن 5 سنوات.
ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاما، وألا يزيد عمره عن 30 عامًا.
أن يجتاز المتقدم الكشف الطبي.
أن يجتاز المتقدم الاختبارات الخاصة بالقبول والمقابلات الشخصية.
أن يكون المتقدم ذو سمعة طيبة ويشهد له بحسن السير والسلوك، وألا يكون قد صدر في حقه حكمًا قضائيًا خاص بجرائم تخل بالأمانة والشرف.
أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه، وألا يقل طوله عن 168 سم حسب ما أقرته اللائحة الطبية.
أن يكون المتقدم قد حصل على رخصة قيادة سارية بالفعل.
ألا يكون المتقدم متزوج من إمرأة غير سعودية.
ألا يكون المتقدم يشتغل موظفًا في أي جهة حكومية، أو يكوم ممن سبق لهم العمل بنظام الخدمة العسكرية.

أهم الشروط التي تم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية توظيف” موقع توظيف أبشر”، حيث أعلن الموقع أن التقديم سيستمر من صباح الغد الأحد إلى يوم الخميس.

فتح باب القبول والتسجيل لدورة دوريات أمن وحراسة المنشآت، وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة لجميع أقسامها أو ما يعادلها وفق الشروط والمؤهلات المطلوبة للتعيين عليها بعد التخرج في مواقع عمل القوات بالمنطقة الشرقية.