الرئيسية / تقنية / Details رسميا جوال هواوى Honor 9 Lite المحسن بالامكانيات النهائية ,سعر وموعد طرح موبايل Huawei ايت هونر 2018

Details رسميا جوال هواوى Honor 9 Lite المحسن بالامكانيات النهائية ,سعر وموعد طرح موبايل Huawei ايت هونر 2018

فى مجال التكنولوجيا نحن الافضل ولمحبى الاجهزة الذكية والذين يبحثون دائما عن الافضل انا اقدم لكم اخيراا تفاصيل كاملة وشاملة عن الهاتف المميز الجديد من هواوى وبعدما اذهلتنا هواوى بعد كبير من جوالاتها الذكية المميزة اصدرت احدث مويل من سلسله هونر الذكية 2018/2019.

Details رسميا جوال هواوى Honor 9 Lite المحسن بالامكانيات النهائية ,سعر وموعد طرح موبايل Huawei ايت هونر .

قامت شركة هواوى الصينية بإرسال الدعوات الخاصة بمؤتمرها المقبل للصحفيين، حيث تأتى الدعوة مع ثلاث دوائر والتى تشير إلى وجود 3 كاميرات خلفية فى الأجهزة القادمة، ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر فى باريس يوم 27 مارس وأعلنت هواوي عن نزول هاتفها الجديد Honor 9 Lite والذي يحتوي كاميرات ثنائية العدسة بدقة 13 ميغابيكسل و2 ميغابيكسل في الأمام والخلف.

1 – يأتي Honor 9 Lite بتصميم من زجاج 2.5D وشاشة كاملة بدون إطار مقاس 5.65 إنش تتسم بالوضوح الفائق للعرض الكامل، ليقدم هاتف Honor 9 Lite مزايا مدهشة.
2 – يضم هاتف Honor 9 Lite كاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل على كل من الجانبين وهو ما يمكن من التقاط صور بنفس الوضوح والنقاء والجمال في أي وقت وأي مكان وبأي طريقة ترغب بها.
3 – صمم هاتف Honor 9 Lite بحيث يتمتع بالمظهر الجميل ويؤدي وظيفته العملية على أكمل وجه، فهو رفيع انسيابي وأنيق يحتفظ بأبعاد الهيكل لجهاز يحتوي شاشة مقاس 5.2 إنش.
4 – يقدم Honor 9 Lite شاشة للعرض الكامل بدون إطار تمتد بين حافتي الهيكل مقاس 5.65 إنش، مما يعني جودة مذهلة في العرض وتناسبًا قياسيًا بين حجم الشاشة وهيكل الجهاز، ويتمتع ظهر الهاتف بسطح عاكس كالمرآة وطبقة بصرية فريدة تلمع في الضوء.5 – يقدم هاتف Honor 9 Lite نخبة من المزايا المتفوقة بما فيها معالج Kirin 659 فائق السرعة بثمانية أنوية، ووحدة المعالجة الرسومية المحسّنة بالكامل.
6 – يأتي هاتف Honor 9 Lite بقدرات نظام التشغيل أندرويد 8.0 وواجهة المستخدم EMUI 8.0 مما يضمن تجربة في غاية الانسيابية والسرعة.
7 – سيتوفر الهاتف الجديد بسعة تخزين 3 غيغابايت و32 غيغابايت.
8 – يتوفر الهاتف Honor 9 Lite باللون الأسود الليلي والأزرق الياقوتي.
9 – سعر هاتف Honor 9 Lite سيكون 799 ريالاً.

بدأت شركة هواوى الصينية إطلاق تحديث جديد لهاتفها الذكى Honor 9 Lite، الذى يجلب ميزة جديدة مهمة وهى فتح الجهاز الذكى عن طريق الوجه، مما يجعل الهاتف الذكى Honor 9 Lite أحدث جهاز تابع للشركة يحصل على هذه الميزة الجديدة بعد الهاتفيين الذكيين Honor 7X و View 10.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” gsmarena “، من الممكن أن يستغرق هذا التحديث بعض الوقت للوصول إلى كافة مستخدمى هواتف Honor 9 Lite، لكن من من المقرر أن يصل إلى جميع الوحدات حول العالم بداية شهر مارس المقبل.

تابعونا نعرض عليكم كافة التفاصيل عن احدث هواتف هواوى الذكية ……