الرئيسية / منوعات / #وفاة حسني مبارك وتصريحان المحامى “فريد الديب” بالصور حقيقة او شائعة وفاة الرئيس الاسبق حسني مبارك

#وفاة حسني مبارك وتصريحان المحامى “فريد الديب” بالصور حقيقة او شائعة وفاة الرئيس الاسبق حسني مبارك

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن وفاة الرئيس السابق “محمد حسني مبارك”، وتدوالت عدد من وسائل الإعلام هذه الأخبار وبدأ النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في ترديدها، وذلك في الوقت الذي لم يصدر فيه أي بيان من قبل عائلة الرئيس الأسبق حول هذا الأمر.

#وفاة حسني مبارك وتصريحان المحامى “فريد الديب” بالصور حقيقة او شائعة وفاة الرئيس الاسبق حسني مبارك .

ونشرت أعداد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تؤكد وفاة الرئيس السابق “حسني مبارك” نقلًا عن مصادر مقربة من عائلته ومن جانبه، نفى محامي الرئيس الأسبق فريد الديب، تلك الأنباء مؤكدًا أن حسني مبارك في صحة جيدة، متعجبًا من إنتشار مثل تلك الأخبار، معلقًا: “مش عارف المواقع بتجيب الأخبار المغلوطة دي منين”.

وطالب فريد الديب وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة وأن المعلومات المتداولة حول وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لا تمت للواقع بشئ.

كما نفى كريم حسين، أدمن صفحة أنا آسف يا ريس، والمعروف بقربه من أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك، صحة وفاة الرئيس الأسبق وقال كريم في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تطبيق فيس بوك”: “الرئيس مبارك بصحة جيدة ولا صحة للأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية.. لذلك وجب التوضيح”.

حيث ان “وفاة حسني مبارك”، تحت تلك الكلمات انتشرت شائعة جديدة حول وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، متأثرًا بوعكة صحية شديدة، وهو خبر ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” .