الرئيسية / ترفية / حظك اليوم والطالع “جميع الابراج” توقعات الابراج الجمعة 2 مارس 2018 :الابراج اليوم مع ماغى فرح

حظك اليوم والطالع “جميع الابراج” توقعات الابراج الجمعة 2 مارس 2018 :الابراج اليوم مع ماغى فرح

عالم الابراج والفلك للساده الباحثين يوميا عن اخر واحد تطورات الابارج اليومية والتوقعات فى الحب والمال والعمل والصحة من اشهر علماء الفلك والابراج اليكم تفاصيل الابراج جميعا اليوم الجمعة 2 مارس 2018 .

حظك اليوم والطالع “جميع الابراج” توقعات الابراج الجمعة 2 مارس 2018 :الابراج اليوم مع ماغى فرح #حظك اليوم برج العذراء 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء على الصعيد المهنى أنت على الطريق الصحيح ولكن يجب أن تكون إرادتك أقوى فى الوقت الحالى لكى تصل إلى المستوى المطلوب منك، فلا تتراخى أو تشعر بالضعف لأى سبب.

برج العذراء على الصعيد العاطفى حتى وإن كان الحب بعيدًا فيجب عليك أن تكون أهدافك واضحة كى تصل إلى الحب المستحيل.

برج العذراء على الصعيد الصحى لديك مناعة ضعيفة جدًا فاحزر وانتبه من نزلات البرد لأنك ضعيف جدًا تجاه العوارض الصحية والأدوار المعدية.

سلبيات برج العذراء من أبرز سلبيات برج العذراء أنه مصمم على الكمال، ويظن أنه لا ينقصه أى شىء، والحقيقة عكس ذلك فلا شيء جيد بما فيه الكفاية بالنسبة له.

حظك اليوم برج الحمل 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

برج الحمل على الصعيد المهنى عليك الحفاظ على توازنك المهنى لأن الفريق المتواجد معك سوف يساعدك كى تصل إلى هدفك فلا تتسرع.

برج الحمل على الصعيد العاطفى نسيان العداوات والصراعات القديمة مع شريك حياتك، سوف يجعلك تشعر بمدى روعة قربك من الحبيب، وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة بينكما وكأنكما فى بداية حب جديد فحاول أن تستغل الفرصة.

برج الحمل على الصعيد الصحى صحتك اليوم تختلف كثيرًا عن الأيام السابقة، فأنت فى أحسن الظروف الصحية فلا تقلق على نفسك أو تتوهم المرض.

سلبيات برج الحمل من أبرز سلبيات برج الحمل المزاجية والتقلب والذى يؤدى إلى تغيرات مفاجئة فى شخصيته مما ينعكس على طريقته فى التعامل مع الآخرين.

حظك اليوم برج العقرب 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

برج العقرب على الصعيد المهنى هناك عرض قادم من المسئولين كى تتسلم مشاريع كبيرة وتنفيذها بشكل سريع، وتعتبر هذه الخطوة نقلة مهمة فى حياتك المهنية.

برج العقرب على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية بحاجة للكثير من الهدوء والحذر لأنها على حافة الهاوية، ومن الأفضل ألا تتسرع فى اتخاذ قرارات بشأن الدخول فى علاقة جديدة.

برج العقرب على الصعيد الصحى لا تدع التوتر النفسى يشكل خطرًا على صحتك الجسدية، وعليك بتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والليمون والينسون.

سلبيات برج العقرب الشك فى من حوله بشكل كبير، ودون مبرر لذلك، الأمر الذى يجعل الكثيرون يرهبون التعامل معه بطبيعتهم.

حظك اليوم برج الحوت 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

برج الحوت على الصعيد المهنى لا داعى للقلق، ستزول المشاكل المهنية تلقائيًا من دون تدخل أحد المسئولين، فقط حاول التحلى بالصبر والتحكم فى الانفعالات حتى لا تندم.

برج الحوت على الصعيد العاطفى عليك بالتفكير المشترك مع الحبيب والابتعاد عن حب التملك والسيطرة، حتى لا تؤثر على طبيعة العلاقة فيما بعد.

برج الحوت على الصعيد الصحى تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، حتى تتمكن من خسارة الوزن بسهولة، ودون الحاجة إلى استغراق وقت أطول للحصول على الرشاقة.

سلبيات برج الحوت عدم القدرة على اتخاذ قرارات فى حياته بشكل عام وتحديدًا فى الناحية العاطفية.

حظك اليوم الجمعة برج الثور 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

برج الثورعلى الصعيد المهنى عليك استغلال الوقت للبدء فى مهام جديدة، وذلك لأنك تستطيع الأداء بقوة بمفردك، ولا تحتاج لمساعدة الآخرين.

برج الثور على الصعيد العاطفى يومك الأفضل، فهناك فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك، لذلك استعد له.

برج الثور على الصعيد الصحى تمتع هذه الفترة بروح رياضية يتوجب عليك أن تحافظ عليها وأن تستثمرها بشكل جيد.

سلبيات برج الثور يتسم مواليد برج الثور بعدم التسامح، وعدم امتلاك مرونة فى التعامل مع الآخرين، مما يسبب له العديد من المشاكل.

حظك اليوم الجمعة برج الميزان 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. واجه شريك حياتك
برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالعدل والصدق وحب الظهور، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى مع خبيرة الأبراج اللبنانية ويدا.

برج الميزان على الصعيد المهنى استمد قوتك من المقربين منك فى هذه المرحلة، لأنك على وشك دخول مرحلة مهنية واسعة وتحتاج للمساندة ممن حولك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى عليك تخطى المشاكل العاطفية العالقة، لأنك تريد أن تندمج أكثر من ذلك مع الشريك خلال الفترة القادمة من أجل الحفاظ على العلاقة.

برج الميزان على الصعيد الصحى انتبه كى لا تعانى من أوجاع الظهر التى سببتها لك عدم الراحة الجسدية الكافية، وحاول أن تزور الطبيب فى أقرب وقت ممكن للاطمئنان على صحتك.

سلبيات برج الميزان يعانى مواليد برج الميزان من مشكلة الإفراط فى الشراء والتسوق أو إدمان التسوق.

حظك اليوم برج الجدى الجمعة 2/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

برج الجدى على الصعيد المهنى لا ترفض المساعدة من الأصدقاء، فهم يرغبون فى مساعدتك على إظهار قدراتك المهنية والمالية.

برج الجدى على الصعيد العاطفى عليك تغيير أسلوبك والإتجاه نحو قاعدة الحب، فالحب يغير من حالتك النفسية للأحسن، ويساعدك على تجاوز كافة العقبات التى يمكن أن تواجهك خلالها، لأنه يعطيك الثقة بنفسك.

برج الجدى على الصعيد الصحى اخرج من خوفك الزائد الذى يسيطر عليك جسديًا ويرهقك كثيرًا تلك الفترة، وحاول أن تشعر بالاطمئنان.

سلبيات برج الجدى لا يتحدث عن أموره الشخصية مطلقًا حتى مع أقرب الناس إليه، ويجعل منها أسرار عميقة فى حياته لا يمكن لأحد الاطلاع عليها.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 2/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى لا تستسلم للاعتماد على الآخرين، وعليك أن تنتبه للاعتماد على الآخرين حتى تتعلم أن تتخذ قراراتك بشجاعة دون الرجوع لهم، لأنه سوف يصب فى مصلحتك فى المستقبل القريب.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى يجدر بك استعادة النقاط المشتركة بينك وبين الشريك، وذلك عبر تخصيص بعض الوقت العاطفى للتفاهم مع بعضكما حتى تصلا فى النهاية للعلاقة الزوجية المطلوبة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى لا تتجاهل آلام معدتك وعليك الذهاب إلى الطبيب المختص فى الجهاز الهضمى حتى تعرف السبب وتبدأ فى علاجه.

سلبيات برج الجوزاء من أبرز سلبيات برج الجوزاء هى حالته النفسية غير المستقرة، ومعاناته الدائمة من القلق الدائم والتوتر الذى يؤذيه طيلة الوقت.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 2/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

برج القوس على الصعيد المهنى عليك أن تقتنع بأن المشكلات ليست بالحجم الذى تتخيله، وتذكر أن إردتك أقوى من ذلك فحاول استغلالها على أكلم وجه ولا تستسلم للاحباط.

برج القوس على الصعيد العاطفى ابحث عن الحب الذى تريده، لأنه لا يوجد شيء من دون تعب، وأنت تحتاج لشريك يدعمك فحاول إيجاده بشتى الطرق.

برج القوس على الصعيد الصحى حاول أن تحافظ على صحتك أكثر وعليك تناول حبوب زيت السمك لإمداد جسمك بالفيتامينات التى يحتاجها.

سلبيات برج القوس قد يجرح الآخرين من حوله دون قصد لصراحته الزائده، إلى جانب عفويته غير المدركة.

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 2/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

برج السرطان على الصعيد المهنى سوف يؤدى وعيك فى التعامل ومدخلك البنّاء إلى تعاون إيجابى بينك وبين أحد أقوى خصومك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى لا تقلق بشأن حياتك العاطفية ومستقبلك، وحاول أن تستمتع بالحياة إلى أقصى درجة، فربما يدق باب الحب قلبك عما قريب.

برج السرطان على الصعيد الصحى حاول قدر الإمكان الابتعاد عن الضغوطات الجسدية لأن هذا لا يؤثر عليك ليس بدنيًا فقط، وإنما يؤثر على حياتك النفسية أيضًا.

سلبيات برج السرطان من سلبيات برج السرطان أنه يعانى من مشكلة الإدمان على الحلويات والسكر، ويقبل عليها بشكل كبير وهذا يؤثر على صحته ويعرضه لمخاطر هو فى غنى عنها.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

برج الأسد على الصعيد المهنى عليك بفتح باب جديد من العلاقة فى العمل مع زملائك القدامى لكى تصل إلى بعض المعلومات المهنية المفيدة.

برج الأسد على الصعيد العاطفى الحياة مليئة بالحب والعطاء ولكن عليك إيجاد الشخص المناسب الذى يمكنك استكمال حياتك كلها معهع، حتى لا تندم فيما بعد.

برج الأسد على الصعيد الصحى لا تشغل نفسك بالتفكير السلبى فى هذه الفترة لأنه سيؤثر على حالتك الصحية بدرجة كبيرة لن تتخيلها.

سلبيات برج الأسد التفاخر بالنفس إلى حد الغرور، الأمر الذى يدفع العديد من الأشخاص للابتعاد عنه بسبب عدم القدرة على التعامل معه.
حظك اليوم برج الدلو الجمعة 2/3/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

برج الدلو على الصعيد المهنى عليك تأجيل بعض الصفقات الجديدة ومراجعتها بشكل أكبر فى هذا اليوم، حتى لا تتعرض لخسارة كبيرة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى لا داعى للقلق من الشريك لأنه يعطيك أكثر من ما تتوقع، وبالتالى لا تطلب منه المزيد حتى لا تخسره بشكل كامل.

برج الدلو على الصعيد الصحى ابتعد عن الضغوطات النفسية قدر المستطاع حتى لا تؤثر على صحتك، لأن الضغط النفسى يساهم فى الإصابة بالكثير من الأمراض الجسدية.

سلبيات برج الدلو يحب الحرية والاستقلالية لدرجة إبعاد الناس عن حياتِه، فهو يفضل العيش وحيدًا على العيش وسط مجموعة كبيرة.