الرئيسية / تقنية / صور جوال اتش تى سى ديزاير 12 بلس :سعر هاتف HTC Desire 12 Plus بالاسواق الان (بمواصفات لا مثيل لها)

صور جوال اتش تى سى ديزاير 12 بلس :سعر هاتف HTC Desire 12 Plus بالاسواق الان (بمواصفات لا مثيل لها)

احدث  موديل انتجتها شركة اتش تى سى فى سلسله ديزاير حتى الان ولهذا انا اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليوم سعر ومواصفات ومميزات جوال اتش تى سى ديزاير 12 بلس الحديث …

صور جوال اتش تى سى ديزاير 12+ : سعر هاتف HTC Desire 12 Plus بالاسواق الان (بمواصفات لا مثيل لها) .

يقال بأن الهاتف HTC Desire 12 Plus سيضم شاشة LCD بحجم 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تبلغ 268 بكسل في كل إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد أيضا بأن الهاتف HTC Desire 12 Plus سيضم كاميرا بدقة 13 ميغابكسل في الواجهة الخلفية، فضلا عن كاميرا بدقة 8 ميغابكسل في الواجهة الأمامية.

وإلى جانب ذلك، فقد تردد الآن كذلك بأن الهاتف HTC Desire 12 Plus سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB ستكون 23.5GB منها متاحة للمستخدم. وفيما يخص بطارية الهاتف HTC Desire 12 Plus، فقد تردد بأنها ستأتي بسعة 2965mAh وستدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

توقع أن تقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين HTC Desire 12 و HTC Desire 12 Plus في وقت ما خلال ربيع هذا العام. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر، ولكننا نتصور أن يكون هذين الهاتفين متوفرين للشراء بأسعار معقولة.

حيث انه وبالأضافة الى التسريبات السابقة سيحتوى الهاتف على بطارية سعة 2730 ميللى امبير ، وسيدعم تقنيات الإتصال المختلفة مثل ( شبكات LTE – الواى فاى – البلوتوث ) ، ومن المتوقع أن تعلن إتش تى سى عن هاتفها الجديد ضمن فعاليات مؤتمر الجوال العالمى MWC-2018 المقرر إنعقاده فى مدينة برشلونة الأسبانية آواخر شهر فبراير الجارى .

حيث ان الهاتف HTC Desire 12 سيحصل على نسخة أكبر ستحمل إسم HTC Desire 12 Plus. وكلا الهاتفين سيأتيان مع شاشات بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهذا ما يعني بأن شركة HTC ستجلب التصميم الراقي من هواتفها الذكية الراقية إلى هواتفها الذكية المتوسطة.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن ‪HTC Desire 12 +‬‏

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن ‪HTC Desire 12 +‬‏