الرئيسية / منوعات / الطقس اليوم وغداً “نوه امشير” توقعات حالة الجو ارتفاع درجات الحراره حتى يوم الخميس المقبل “متخففش”

الطقس اليوم وغداً “نوه امشير” توقعات حالة الجو ارتفاع درجات الحراره حتى يوم الخميس المقبل “متخففش”

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم حيث أكد فى بيان رسمى، على أنه يصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على غرب البلاد، مما يؤدى إلى انحفاض الرؤية على الطرق واضطراب فى الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح من 20-25 عقدة.

الطقس اليوم وغداً “نوه امشير” توقعات حالة الجو ارتفاع درجات الحراره حتى يوم الخميس المقبل “متخففش” .

ونصح عبد العال، المواطنين بالحذر أثناء تخفيف الملابس حيث أننا مازلنا فى فصل الشتاء ومن المنتظر أن تعود درجات الحرارة إلى المعدل الطبيعى لها مرة أخرى، وعن درجات الحرارة المتوقعه خلال هذة الفترة فهى كالتالى:
السواحـــل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 26 إلى 28 درجة مئوية .
السواحل الشمالية الغريبة من 25 إلى 28 درحة مئوية .
محافظـات الوجة البحرى والقاهرة من 31 إلى 34 درجة مئوية .
محافظات شمال الصعيد من32 إلى 35 درجة مئوية .
محافظات جنوب الصعيد من 35 إلى 37 درجة مئوية .
وقال البيان، إنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مـدار الـ24 ساعة على التليفون 24646721.

هذا وحيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، الاثنين، أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية حار على السواحل الشرقية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية ومدن القناة الرياح جنوبية غربية معتدلة تنشط مثيرة للرمال والأتربة شمالا تصل لحد العاصفة غربا كما تنشط على غرب البحر المتوسط ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية على كل منهما جنوبية شرقية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة «20- 32»، «الإسكندرية» «13 – 30»، قنا «19- 34»، الأقصر «17- 35»، أسوان «18- 35» حيث أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن البلاد تتعرض خلال هذة الأيام لموجة حارة تستمر حتى يوم الخميس المقبل بارتفاع فى درجات الحرارة من 5-6 درجات عن المعدل ليسود طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا.

الطقس فى القاهرة ,الطقس في مصر *حالة الطقس فى مصر ,الطقس فى الاسكندرية -الطقس في مصر خلال اسبوع واحدث واخر اخبار الطقس غدا ومعها حراره الطقس اليوم .