الرئيسية / ترفية / تحميل اغنية سعد المجرد “غزالى” 2018 #SoundCloud (غزالى لسعد المجرد تصل لـ10 مليون فى يومين) تنزيل mp3 3 #الالبوم الجديد: كلمات الاغنية

تحميل اغنية سعد المجرد “غزالى” 2018 #SoundCloud (غزالى لسعد المجرد تصل لـ10 مليون فى يومين) تنزيل mp3 3 #الالبوم الجديد: كلمات الاغنية

“غزالى غزالى” Saad Lamjarred – Ghazali (EXCLUSIVE Music Video) | 2018 | سعد لمجرد – غزالي ( فيديو كليب حصرياً) وجه المطرب المغربى سعد لمجرد الشكر إلى فريق أغنية وكليب غزالى، التى حققت نجاحًا كبير بعد نشرها على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب أمس الجمعة.

تحميل اغنية سعد المجرد “غزالى” 2018 #SoundCloud (اغنية سعد المجرد تصل لـ10 مليون فى يومين) تنزيل mp3 3 #الالبوم الجديد ,كلمات الاغنية .

وكتب لمجرد على حسابه الشخصى تويتر، «شكرا جزيلاً لفريق غزالى، واختص بالذكر دجكور وليسلى وإسماعلى ونانى، وكثيرًا من الناس، الحب كله لكم، الله ينصر سيدنا».

وحققت أغنية غزالى متابعة كبيرة على مستوى الوطن العربى، منذ بثها على اليوتيوب، حصدت الكليب نحو أكثر 6 ملايين زائر فى اليوم الأول، وتعتبر هذه الأغنية هى الأولى التى يطرحها لمجرد بعد عودته للمغرب التى غاب عنها لمدة عام ونصف بسبب قضيته الشهيرة والتى أحتجز بسببها في فرنسا.

استغرق “فيديو كليب” أغنية “غزالي غزالي” الذي تم تصويره بالعاصمة الفرنسية باريس شهورًا من التحضير، فيما اختار لمجرد إيقاعًا شبابيًا سريعًا لأغنيته الجديدة على غرار عمله السابق “Let GO” والتي شاهدها أزيد من 120 مليون شخص في “اليوتوب”، والظهور في “الفيديو كليب” الجديد بلوك شبابي مختلف.

وغاب لمجرد عن المغرب لحوالي سنة ونصف السنة؛ بسبب اعتقاله على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية ومن المرتقب أن يعود لمجرد إلى فرنسا في التاسع من نيسان/أبريل، للخضوع لفحص طبي له علاقة بقضية الاغتصاب.

ووجهت السلطات الفرنسية إلى سعد لمجرد، البالغ من العمر 32 عامًا، في الـ28 من تشرين الأول/أكتوبر في باريس تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة”، وأدخل السجن للاشتباه بأنه اعتدى في العاصمة الفرنسية على شابة في العشرين من العمر.

حمل الان واستمتع اونلاين من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم فقط …..