الرئيسية / منوعات / الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 بالخارج (نقلاً عن الاحداث) توافد لا مثيل له للمصريين بالخارج للتصويت ,صور وفيديو

الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 بالخارج (نقلاً عن الاحداث) توافد لا مثيل له للمصريين بالخارج للتصويت ,صور وفيديو

قال أحد المواطنين المصريين من المقيمين فى السعودية، ما يحدث في مدن المملكة العربية السعودية ملحمة وطنية لتوافد المصريين بالمملكة على القنصلية المصرية بجدة، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، مؤكداً إنه يوم لن ينساه المصريون، فقد تغنى السيدات والشباب والرجال بالأغانى الوطنية.

الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 بالخارج (نقلاً عن الاحداث) توافد لا مثيل له للمصريين بالخارج للتصويت ,صور وفيديو .

بدورها تقول الدكتورة نيفين مطر إحدى الطبيبات المصريات العاملات فى المملكة: سعدت كثيرا بالمظهر المشرف للمصريين اليوم، والإقبال الكبير والتنظيم الرائع، أبهر الجميع .

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لطفل صغير لم يتعده عمره العشر سنوات وهو يرتدى ملابس الجيش المصرى ويحمل بيده علم بلاد ه مصر ، وذلك عندما كان بمشاركة والدته التى كانت تصوت فى الانتخابات الرئاسية المصرية فى الكويت صباح اليوم الجمعة.

ولقيت تلك الصور استحسان الكثير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى والذين اشادوا بحس الوطنية وشعوره بالانتماء تجاه بلده مصر التى تعيش فى عرس الديموقراطية .

والجدير بالذكر ان لجان الانتخابات المصرية فى الكويت ممتلئة بمثل هذه الروح الوطنية الشديدة، إذ شهدت طوابير الناخبين المصريين فى الكويت ، هتافات كبيرة ومدوية من قبل الجالية المصرية هناك، وهلل الجميع ” تحيا مصر” وعاشت مصر” ، وذلك خلال انتظارهم الدخول للإدلاء بأصواتهم ومن ناحية اخرى رقص الناخبين على انغام أغنية فرقة الصاعقة الحماسية الشهيرة “قالوا ايه “.

هذا وحيث توافد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية من السيدات كبار السن والشباب والعاملين بجده وبمدن المملكة العربية السعودية على القنصلية المصرية بجدة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.