الرئيسية / تقنية / موبايل اوبو اف سفن مواصفات ستبهرك Oppo F7 (اللقطة الاولى) كاميرا وسعر موبايل اوبو 2018 احدث نسخة معدلة

موبايل اوبو اف سفن مواصفات ستبهرك Oppo F7 (اللقطة الاولى) كاميرا وسعر موبايل اوبو 2018 احدث نسخة معدلة

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، من المنتظر أن يأتى هاتف F7 بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، فى حين ستمتلك نسخة F7 Youth بعض المواصفات الأقل من F7 مع توفيره بسعر أقل للمستخدمين، فيما أشار ملصق دعائى مسرب إلى أن كلا الهاتفين سيمتلكان كاميرا أمامية لالتقاط السيلفى بدقة 25 ميجا بيكسل، والتى ستمتلك تقنيات الذكاء الاصطناعى.

موبايل اوبو اف سفن مواصفات ستبهرك Oppo F7 (اللقطة الاولى) كاميرا وسعر موبايل اوبو 2018 احدث نسخة معدلة .

حصلنا على الكثير من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد عبارة عن ملصق ترويجي يؤكد بأن الهاتف Oppo F7 سيصل إلى السوق في ثلاث نسخ، وهي Oppo F7 و Oppo F7 128GB إضافة إلى Oppo F7 Youth.

بالنسبة للهاتف Oppo F7، فمن المفترض أن يأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Oppo F7 128GB بإستثناء أن هذا الأخير سيضم 128GB من الذاكرة الداخلية بدلا من 64GB. أما بخصوص الهاتف Oppo F7 Youth، فسوف يأتي ببعض التغييرات على مستوى المواصفات التقنية الأخرى، وليس فقط على مستوى مقدار الذاكرة التخزينية. ومع ذلك، فهذا الملصق الترويجي المسرب يشير إلى أن جميع هذه النسخ الثلاثة ستضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية الداخلية، فسلسلة هواتف Oppo F7 Series الجديدة ستشبه الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Plus القادمين أيضا من شركة Oppo من حيث تصميم الشاشة، فجميع هذه الهواتـف الذكية ستضم شاشات تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي.

كشفت تقارير سابقة أن شركة أوبو الصينية المصنعة للهواتف الذكية تستعد لطرح هاتف جديد يحمل اسم OPPO F7، على أن يصل فى 26 مارس الجارى، إلا أن أحدث تقرير أشار إلى أن هاتف F7 سيكون متاح فى نسختين، إحداهما هى النسخة التقليدية F7، فى حين سيتحمل الأخرى اسم F7 Youth والتى ستضم كاميرا بدقة 25 ميجا بيكسل.

ومن المنتظر أن يأتى هاتفا F7 بشاشات ذات نسبة عرض لارتفاع 9:19، كما سيمتلك الهاتف شاشة كاملة مع شق فى الأعلى وحواف صغيرة، والذى يشبه إلى حد كبير هاتف OPPO R15 الذى سيجرى إطلاقه فى الصين فى وقت لاحق من هذا الشهر، ومن المنتظر أن يوفر شاشة 6.2 بوصة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Oppo F7‬‏