الرئيسية / اسعار / اسعار الذهب اليوم وتراجع وصل لست جنيهات للجرام 21/24#كم سعر اونصة الذهب “السبيكه” 650 بالصاغه

اسعار الذهب اليوم وتراجع وصل لست جنيهات للجرام 21/24#كم سعر اونصة الذهب “السبيكه” 650 بالصاغه

سعر الذهب اليوم السبت ,,سعر الذهب اليوم كم سعر اونصة الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم فى مصر، بأسواق الصاغة شهدت استقرارًا ملحوظًا لجميع الأعيرة، ليسجل الذهب عيار 21 وهو العيار الأكثر انتشارا فى السوق المصرى، بل ويتحدد عليه أسعار الذهب لكافة الأعيرة الأخرى، اليوم السبت فى مصر 650 جنيها، وهو سعر عالى جدا يؤدى إلى ركود السوق وفق تجار الذهب.

اسعار الذهب اليوم وتراجع وصل لست جنيهات للجرام 21/24#كم سعر اونصة الذهب “السبيكه” 650 بالصاغه .

وقال وصفى أمين واصف رئيس الشعبة العامة للذهب، إن سعر عيار 18 وهو العيار الذى يأتى فى المبيعات بعد عيار 21 شهد استقرار ملحوظ اليوم ليسجل سعره 557 جنيها، وسجل عيار 24 وهو عيار متواجد فى السوق المصرى، لكن ليس عليه اقبال قوى سجل سعره اليوم 743 جنيها للجرام، وسجل الجنيه الذهب 5200 جنيه.

وأشار إلى أن استقرار أسعار الذهب اليوم السبت فى مصر يعود إلى شبه الثبات فى السعر العالمى للأوقية عند 1325 دولار، وتحركت بشكل طفيف ولم تؤثر على أسعار الذهب فى السوق المصرى.

وكانت أسعار الذهب تحركت بصورة كبيرة جدا رغم رفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية لدى البنك الفيدرالى الأمريكى حيث أدت هذه الخطوة إلى نتيجة عكسية وارتفع سعر الذهب، وكذلك بالتزامن مع التصعيد الأمريكى الصينى مما ساهم فى زيادة الطلب وحدوث الإضراب فى السوق، الأمر الذى أدى إلى اتجاه التجار لخفض المصنعية.

واستقرت أسعار الذهب اليوم السبت 31-3-2018، وتحرك سعر الأوقية العالمية، وسجل سعر جرام ذهب عيار 21 نحو 651 جنيها للجرام. وسجلت أسعار الذهب اليوم جرام الذهب عيار 18 مبلغ 556 جنيهًا، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 مبلغ 744 جنيهًا. وفى السياق ذاته سجلت أسعار الذهب اليوم جرام ذهب عيار 22 نحو 682 جنيها، ووصل سعر جرام ..سعر الذهب اليوم السبت 31 من مارس بمحلات الصاغة المصرية واليورصات .

تراجعت أسعار الذهب فى تعاملات اليوم السبت 31-3-2018 بقيمة 4 جنيهات، لكل عيار من الأعيرة المختلفة بعد انخفاض السعر العالمى للأوقية. وأصبحت أسعار … أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

أسعار الذهب فى مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية. أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى نحرص على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب، مع الاستعانة بآراء تجار المعدن النفيس… تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 31-3-2018

وتعمل في مصر 5 شركات للتنقيب عن الذهب، المنتج منها فعليا في الوقت الحالي هو “منجم السكري”، وأعلنت مؤخرًا شركة شلاتين للثروة المعدنية عن بدء الإنتاج التجريبي من 3 مناجم، ودخول 13 منجمًا للإنتاج التجريبي خلال عام 2017. يُذكر أن البنك المركزي كشف فى تقريره الأخير عن تراجع حجم احتياطي الذهب بقيمة 30 مليون . سعر الذهب اليوم الجمعة 30 من مارس بمحلات الصاغة المصرية واليورصات .

سعر الذهب اليوم ارتقع في تعاملات اليوم الجمعة مرة اخرى وهذا بقيمة 2 من الجنيهات لكل عيار، إرتفعت مع إنخفاض أسعار الورقة الخضراء العالمي وإرتفاع أسعار الذهب في البورصات العالمية، وأيضا في الولايات المتحدة الأمريكية (united states of America) أرتفعت أسعار المعدن الأصفر النفيس اليوم مدفوعة بتراجع سعر الدولار .. انخفاض أسعار الذهب اليوم.. وعيار «21» بـ651 جنيهًا