الرئيسية / فيد / غداً: الاثنين 2 ابريل اعلان رسمى السادسة 6 مساء لنتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 #برعاية الهيئة الوطنية للانتخابات

غداً: الاثنين 2 ابريل اعلان رسمى السادسة 6 مساء لنتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 #برعاية الهيئة الوطنية للانتخابات

أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمى باسمها، أن الهيئة ستعقد مؤتمرا عالميا بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر فى السادسة من مساء الاثنين الموافق 2 أبريل الجارى للإعلان تفصيليا عن نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

الاثنين 2 ابريل اعلان رسمى السادسة 6 مساء لنتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 #برعاية الهيئة الوطنية للانتخابات .

كشفت نتائج أولية شبه رسمية لفرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية المصرية، يوم الجمعة، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بأكثر من 90 في المئة من أصوات الناخبين.

في المقابل، لم تتجاوز نسبة من صوتوا لمنافس السيسي الوحيد، موسى مصطفى موسى، أكثر من ثلاثة في المئة من الأصوات وحصد السيسي نحو 21 مليونا ونصف المليون صوت، في حين فاز منافسه بستمائة وثمانين ألف صوت تقريبا.

وأوضحت النتائج الأولية أن اجمالي الأصوات الباطلة بلغ نحو 7 في المئة من إجمالي الأصوات أي أكثر من مليون ونصف المليون صوت.