الرئيسية / رياضة / محمد صلاح ليفربول (هل سيصبح محمد صلاح منافس كريستيانو المقبل كافضل لاعب فى العالم!) هداف الدورى الانجليزى #Mohamed Salah

محمد صلاح ليفربول (هل سيصبح محمد صلاح منافس كريستيانو المقبل كافضل لاعب فى العالم!) هداف الدورى الانجليزى #Mohamed Salah

شارك «صلاح» في 42 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول حتى الآن، سجل خلالها 37 هدفًا وصنع 12 هدفا آخر لزملائه وكشف «ميرتينز»، في تصريحات لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم، الأحد، عن سر هذا التألق الكبير لـ«صلاح» مع ليفربول خلال الموسم الجاري، مقارنة مع بقية المواسم الماضية.

محمد صلاح ليفربول (هل سيصبح محمد صلاح منافس كريستيانو المقبل كافضل لاعب فى العالم!) هداف الدورى الانجليزى #Mohamed Salah .

وأكد مدرب بلجيكا أن طريقة تعامل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، مع صلاح، تعتبر هي السبب الأساسي في تألقه خلال الموسم الجاري وقال «ميرتينز»، في تصريحات لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم، الأحد: «أعتقد أن السبب الأساسي في تألق صلاح هو التغييرات الكبيرة التي قام بها في طريقة لعبه داخل منطقة الجزاء».

وتابع: «في الموسم الماضي مع روما، كانت سرعة صلاح وقوته الكبيرة هي السبب الأساسي في خطورته، أما الموسم الجاري، فإن هدوءه الكبير داخل منطقة الجزاء هو ما يميزه ويجعله خطيرًا».

وأردف: «هذا الهدوء الكبير الذي يتمتع به صلاح داخل منقطة الجزاء، وقدرته على الوقوف في المكان والوقت المناسبين واتخاذ القرار المناسب، هو ما ساهم في تألقه البارز، وجعلنا نراه بشكل مغاير عن الشكل الذي رأيناه عليه خلال المواسم الماضية».

واستطرد: «وأعتقد أنه كان ليورجن كلوب دور كبير في التطور الكبير الذي ظهر على أداء صلاح» حيث ان كال روبيرتو ميرتينز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، المديح لمحمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خاصة مع حالة التألق الكبيرة التي يعيشها خلال الموسم الجاري مع «الريدز».