الرئيسية / ترفية / ترفيهه رمضان 2018 برنامج رامز جلال الجديد فى روسيا “مقلب كأس العالم” مجدى عبد الغنى ,رامز دب الثلج فى سباق رمضان 2018

ترفيهه رمضان 2018 برنامج رامز جلال الجديد فى روسيا “مقلب كأس العالم” مجدى عبد الغنى ,رامز دب الثلج فى سباق رمضان 2018

يعود رامز جلال هذا العام 2018 بملقب مختلف ككل عام ومع حيوان برى مخيف مره اخرى وايضا كشف مصدر من إدارة البرنامج أن الكابتن مجدى عبد الغنى الذي يستدرج النجوم للمقلب لتسجيل حلقة عن كأس العالم بمناسبة تأهل المنتخب المصرى للمونديال.

رمضان 2018 برنامج رامز الجديد فى روسيا “مقلب كأس العالم” مجدى عبد الغنى ,رامز جلال دب فى سباق رمضان 2018 .

وبعد انتهاء الحلقة يتم نقل الضيف في عربة تزحلق على الجليد وبعدها تظهر الدببة والنمور لتحيط بالعربة وبعدها يظهر رامز من الدب وقدم رامز جلال في شهر رمضان الماضي برنامج “رامز تحت الأرض”.

الذي اعتمدت فكرته على دعوة الضيف لتصوير برنامج في الصحراء مع نيشان وعقب البرنامج يستقل الضيف في سيارة ويسير به السائق بسرعة جنونية إلى رمال متحركة.

وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال يرتدى رامز جلال ملابس سحلية ويظهر إلى الضيف كأنه سحلية حقيقية تريد قتله وعندما يكون رامز بجانب الضيف يظهر نفسه ويكتشف الضيف أنه في مقلب.

برنامجه يواصل الفنان رامز جلال بالعاصمة الروسية موسكو تصوير حلقات برنامجه الجديد الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وافقت الممثلة ​ياسمين صبري​ على الظهور في احدى حلقات برنامج ​رامز جلال​ الجديد الذي يتم تصويره حالياً في العاصمة الروسية موسكو. وبذلك تنضم ياسمين إلى ضحايا رامز هذا العام وتظهر معه للمرة الأولى في سلسلة برامج المقالب التي قدمها على مدار السنوات الماضية.

وقد علم موقع الفن أن ياسمين تقاضت أجراً ضخما بهدف الظهور في البرنامج. واختار جلال روسيا لتقديم البرنامج فيها، بسبب استضافتها لكأس العالم، الذي تشارك فيه مصر، وسيكون من الطبيعي إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا للمشاركة في برنامج رياضي حول البطولة.

ويصور الضيوف الحلقة في الثلج، وبعد فزع الضيف وخوفه يخرج له رامز فى هيئة “دب” وهو الحيوان المنتشر بكثرة في روسيا بسبب طقسها البارد، ليعود ويكشف لضيوفه عن شخصيته الحقيقية.

نتيجة بحث الصور عن برنامج رامز الجديد فى روسيا