الرئيسية / تقنية / اقتباس مواصفات جوال وان بلس6 ,سعر ومقارنة بين افضل الهواتف الذكية واصدار OnePlus6 الجديد 2018

اقتباس مواصفات جوال وان بلس6 ,سعر ومقارنة بين افضل الهواتف الذكية واصدار OnePlus6 الجديد 2018

أكد الرئيس التنفيذي للشركة Pete Lau في وقت سابق أن الهاتف سيأتي بمواصفات رائعة بشكل كبير، أبرزها شاشة كبيرة، مع وجود معالج كوالكوم Snapdragon 845.

اقتباس مواصفات جوال وان بلس6 ,سعر ومقارنة بين افضل الهواتف الذكية واصدار OnePlus6 الجديد 2018 .

إلى جانب وجود ذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجا بايت، إضافة إلى كاميرا مزدوجة فى الخلف، مع وجود بطارية بقوة 3300mAh، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1، مع واجهة OxygenOS، إلا أنه لا توجد حتى الآن أي معلومات عن سعر الهاتف أو موعد إطلاقه، لكن من المتوقع أن تكشف عنه الشركة خلال الشهر القادم.

حطم هاتف وان بلس 5T أرقاماً قياسية في المبيعات عند إطلاقه وذلك حسب ما أوضحت الشركة قبل بضعة أسابيع رغم أن بعض مستخدمي وان بلس 5 لم يكونوا سعيدين لشرائهم الإصدار الخاطئ من وان بلس.

نشرت شركة وان بلس على Twitter تويتـر تغريدة جديدة تضم فيديو تقول فيه “The speed you need” أو السرعة التي تحتاجها والذي تصل مدته إلى 6 ثوان فقط، وفي الإجمالي تشير التغريدة في النهاية إلى هاتف OnePlus 6، وجاء هذا وفقًا لما نشره موقع هندي شهير.

ومن الجدير بالذكر أن إصدار T أطلق بعد بضعة أشهر فقط من وان بلس 5 بتصميم أفضل وسمات مشابهة لما قدمته ابل على ايفون 10 ويبدو أن الأمر ذاته قد يحصل لمستخدمي وان بلس 5T في حال كانت الشائعات الأخيرة صحيحة، إذ من المتوقع أن تطلق الشركة قريباً هاتف وان بلس 6 يتميز بتصميم أكثر أناقة إلى جانب مواصفات أقوى.

سمعنا منذ فترة بعض الشائعات التي رجحت أن وان بلس 6 سيقتبس تقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد Face ID التي يتميز بها هاتف ايفون 10 دون أن تقلد الحافة العلوية أو ما تعرف باسم Notch.

والآن أفاد تقرير من موقع GizmoChina أن وان بلس 6 سيمتلك أيضاً ماسحاً لبصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسيةومن الجدير بالذكر أن شركة Syanptics المختصة بتصنيع قطع ومكونات للأجهزة الذكية كشفت عن توفيرها لتقنية ماسح بصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسية وأن شركة فيفو الصينية ستكون أول من يستخدم هذا الماسح على أجهزتها.

وفي حال صح تقرير GizmoChina فإن Synaptics ستوفر هذا الماسح أيضاً لشركة وان بلس أضاف التقرير أن وان بلس 6 قد يري النور في شهر آذار/مارس القادم ما يعني أنه قد يطرح في الأسواق ببداية شهر نيسان/ابريل، وهذا ما يكرهه المستخدمون حيث أنه عندما يشترون هاتفاً جديداً فإنه لا تمضي سوى بضعة أشهر حتى تطلق الشركة هاتفاً آخر بمواصفات أفضل.

لكن من الناحية الأخرى فإذا كنت ستتوقف عن شراء هاتف جديد لمجرد أنه سيكون هناك إصدار جديد بمواصفات أفضل فإنك لن تشتري أي هاتف أبداً ..على أي حال، فإن إطلاق الهاتف في شهر آذار/مارس يعتبر منطقياً في حال كانت الشركة ستطلق إصداراً آخر في وقت لاحق، وهذا ما فعلته سامسونج على سلسلة أجهزة جالاكسي اس وجالاكسي نوت.