الرئيسية / ترفية / سن شيرين عبد الوهاب الحقيقى! #فرق العمر بينهما وبين زوجها الثالث حسام حبيب# صور حفل زفاف المطربين شيرين وحسام

سن شيرين عبد الوهاب الحقيقى! #فرق العمر بينهما وبين زوجها الثالث حسام حبيب# صور حفل زفاف المطربين شيرين وحسام

فى أول تعليق لها عقب انتهاء حفل زفافها، علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على زواجها من المطرب حسام حبيب قائلةً: “ربنا يفرح كل الناس”كتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على “انستجرام”: “ربنا يفرج كل الناس بفرحة زى اللى حسيتها النهاردة”.

سن شيرين عبد الوهاب الحقيقى! #فرق العمر بينهما وبين زوجها الثالث حسام حبيب# صور حفل زفاف المطربين شيرين وحسام .

واحتفل مساء السبت، كل من المطرب حسام حبيب والفنانة شيرين بزفافهما داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوى، وذلك فى جو عائلى.

حيث حرصت على احتضانه وتقبيله أمام الحضور من أسرتيهما وأصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفنى، منهم منة شلبى وإلهام شاهين، وظهرت شيرين وهى تزف إلى حسام برفقة ابنتيها مريم، وهما اللتان رقصتا معها.

شيرين عبد الوهاب

كان من ضمن نجوم الفن النجمة ليلي علوي، ومنة شلبي، وإلهام شاهين، بينما تغيب كل من أصالة، وأنغام، وسميرة سعيد، رغم علاقتهن القوية بشيرين كما حضر الحفل أيضا ابنتا شيرين مريم وهنا، رغم تداول شائعات بتواجدهما مع والدهما الموزع محمد مصطفي، خلال هذه الفترة .

وفي سياق متصل كشفت شيرين عن سعادتها بحفل الزفاف، بعد أن نشرت علي حسابها الشخصي بـ”إنستجرام” صورة عقد القران وعلقت قائلة: “ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهارده”

المعروف أن شيرين وحسام أخفيا علاقتهما العاطفية، وقاما بتكذيب جميع الشائعات التي كشفت عن هذه العلاقة، إلى أن فاجأوا الجميع بزفافهما مساء السبت. .