الرئيسية / رياضة / اعتزال حسام غالى “فيديو بكاء الكابيتانو لحظة اعلانة اعتزالة الكرة نهائيا” Alahly TV اسباب اعتزال حسام حسن

اعتزال حسام غالى “فيديو بكاء الكابيتانو لحظة اعلانة اعتزالة الكرة نهائيا” Alahly TV اسباب اعتزال حسام حسن

يطير فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى الإمارات يوم 9 مايو المقبل، استعدادا لملاقاة نظيره أياكس الهولندي يوم 11 من ذات الشهر في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق الأحمر.

اعتزال حسام غالى “فيديو بكاء الكابيتانو لحظة اعلانة اعتزالة الكرة نهائيا” Alahly TV اسباب اعتزال حسام حسن .

وتقام مباراة الاعتزال على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية،وسيصل الأهلي أولاً إلى مدينة دبي، ويخوض فيها تدريبا خفيفا يوم 10، ثم تتحرك البعثة إلى مدينة العين عصر يوم المباراة لمواجهة أياكس.

وتنظم الشركة الراعية للمهرجان مؤتمرين صحفيين الأول يوم 10 للحديث عن كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، والثاني عقب انتهاء اللقاء مباشرة.

كد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن حسام غالى يعد من أفضل اللاعبين الذين تولى تدريبهم داخل القلعة الحمراء وقال البدرى، فى المؤتمر الصحفى لإعلان اعتزال حسام غالى، “الكابيتانو من أفضل النجوم الذين تعاقبوا على تمثيل الأهلى، وأتمنى له التوفيق فى حياته بعد الاعتزال”.

وأعلن غالى اعتزاله بنهاية الموسم، ويواجه الأهلي أياكس أمستردام يوم 11 مايو فى مهرجان لتكريم قائده صاحب الـ36 عاما شارك في 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقب بالقميص الأحمر.