الرئيسية / رياضة / حصرى نقل: مباراة الاهلى والترجى التونسى مباشر #دورى ابطال افريقيا “القنوات الناقلة beIN SPORTS HD1”

حصرى نقل: مباراة الاهلى والترجى التونسى مباشر #دورى ابطال افريقيا “القنوات الناقلة beIN SPORTS HD1”

يستضيف النادي الأهلي الفريق التونسي على استاد برج العرب بالإسكندرية حيث تقام المباراة في تمام التاسعة مساء، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD1 المشفرة بتعليق أحمد الطيب وعصام الشوالي، كما تنقلها القناة الثانية المصرية الأرضية.

حصرى نقل: مباراة الاهلى والترجى التونسى مباشر #دورى ابطال افريقيا “القنوات الناقلة beIN SPORTS HD1” .

يسعى الأهلي لمصالحة جمهوره بعد خسارته في المبارتين السابقتين وخروجه من بطولة كأس مصر، وسيحاول البدري ولاعبيه تحقيق الفوز اليوم.

كما يحاول الأهلي البدء بقوة في البطولة الأغلى ليحقق اللقب الذي غاب عنه لسنوات #حيث يلتقي مساء اليوم فريق النادي الأهلي بفريق الترجي التونسي في أولى مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

خالد بن يحيى يعتمد على تشكيل هجومي قوي بتواجد الثنائي طه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني وخلفهما الثنائي أنيس البدري ومحمد علي منصر.

في وسط الملعب يتواجد الثنائي القوي فرانك كوم وفوسيني كوليبالي مع خط الدفاع المكون من سامح الدربالي وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي وخليل شمام.

بينما يحرس معز بن شريفية مرمى الترجي التونسي أمام الأهلي.

وفيما يلي تشكيل الترجي بالكامل وفقا لصحيفة الصباح التونسية:

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

الدفاع: سامح الدربالي – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – خليل شمام.

الوسط: محمد علي منصر – فرانك كوم – فوسيني كوليبالي – أنيس البدري.

الهجوم: هيثم الجويني – طه ياسين الخنيسي.

حرص عدد من جماهير نادى الزمالك على التواجد بمدرجات ملعب برج العرب للتضامن مع جمهور الأهلى فى مباراة الترجى التونسى التى ستُقام فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا #ورفعت الجماهير لافتة مكتوب عليها أفريقيا يا أهلى.