الرئيسية / اسعار / اماكن معارض اهلا رمضان 2018 برعاية وزارة التموين “مستلزمات رمضان بارخص الاسعار” خصومات وعروض منتجات رمضان

اماكن معارض اهلا رمضان 2018 برعاية وزارة التموين “مستلزمات رمضان بارخص الاسعار” خصومات وعروض منتجات رمضان

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية،معرض أهلا رمضان 2018 بقاعة جرين بالاس بطنطا،وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،بزيادة عدد المنافذ والمعارض الثابتة والمتحركة مع الاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجا.

اماكن معارض اهلا رمضان 2018 برعاية وزارة التموين “مستلزمات رمضان بارخص الاسعار” خصومات وعروض منتجات رمضان .

ويأتي هذا المعرض بالتنسيق بين محافظة الغربية والغرفة التجارية،وتحت الإشراف الكامل لمباحث التموين ومديرية التموين بالغربية ،وعقب الافتتاح تفقد محافظ الغربية أقسام المعرض الذي يضم كافة أنواع السلع الغذائية والتموينية واللحوم والأسماك.

كما التقى محافظ الغربية مع المواطنين بالمعرض للتأكد من جودة الأسعار ومناسبة أسعارها،وخلال الافتتاح صرح محافظ الغربية،أنه سيتم توفير 226 منفذ ثابت ومتحرك يغطوا جميع أنحاء المحافظة،وأنه سيتم توفير لحوم طازجة من مزارع القوات المسلحة في الفترة القادمة بأسعار مناسبة.

رافق المحافظ المهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والمهندس سامح هنداوى وكيل وزارة التموين بالغربية واللواء محمد هارون مدير المشروعات الإنتاجية بالمحافظة والمهندس فتحي الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا والمهندس أشرف هيكل رئيس حي ثان طنطا.

قال محمد سويد المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الحكومة استعدت مبكرًا هذا العام، لاستقبال شهر رمضان، موضحًا أن الحكومة بكامل هيئتها تعمل على توفير السلع الأساسية، والسيولة المالية اللازمة لذلك.

وأضاف سويد، في تصريحات صحفية، أن المعرض سيكون مقره الرئيسي بأرض المعارض في مدينة نصر بالقاهرة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وسيبدأ يوم 10 مايو، إضافة إلى معارض رئيسية وفرعية أخرى في كل محافظة.

وأوضح أن المعرض يشارك به كل الشركات المحلية والعالمية العاملة في مصر والمنتجة للزيوت والألبان والجبن والأسماك والدواجن، وكل الأصناف التي تحتاجها الأسرة في شهر رمضان، منوهًا بأن التخفيضات تتراوح بين 15 إلى 20% وفق وعود التجار وقرارات الوزارة لشركاتها.

وأكد أن كل الأسعار في المعارض الرئيسية ستكون موحدة، وفقًا للخطة الموضوعة بالتنسيق مع الشركات والغرف التجارية، مشيرًا إلى تعهد شركات القطاع الخاص بالبيع بسعر المصنع.

وطمأن المواطنين بتوافر منتجات أكثر من احتياجات شهر رمضان، في كل الشركات، مشيرا إلى عقد الوزارة اتفاق مع السلاسل التجارية الكبرى للالتزام بالتخفيضات والبيع بنفس أسعار المعرض الرئيسي.