الرئيسية / تعليم / نتائج قياس القدرات “الثانوية العامة” الاختبارات الورقية والمحسوبة ,استعلام الدرجات برقم الهوية 1439

نتائج قياس القدرات “الثانوية العامة” الاختبارات الورقية والمحسوبة ,استعلام الدرجات برقم الهوية 1439

استعلام نتائج قياس القدرات وتحصيلي 1439 لطلاب الثانوية العامة من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، لاختبارات الورقية والمحوسبة، وفق طريقة الاستعلام عن درجات اختبارات القياس، والتي سنبينها لكم من خلال توضيح طرق الاستعلام ومعرفة النتائج بعدة طرق.

نتائج قياس القدرات “الثانوية العامة” الاختبارات الورقية والمحسوبة ,استعلام الدرجات برقم الهوية 1439 .

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي وفر عدة طرق يتم من خلالها استعلام نتائج قياس ورقي ومحوسب ، على رأسها خدمة الاستعلام من نتائج قياس إلكترونياً من خلال حساب المشترك، بجانب طرق الاستعلام عبر الرسائل النصية لمن اشترك في هذه الخدمة، ورابط نتائج قياس القدرات وتحصيلي 1439 للمفترة الأولي أو الثانية لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، ستجدونها بنهاية عرض البيانات.

خدمة استعلام عن نتائج قياس قدرات وتحصيلي 1439 لطلاب الثانوية، متوفرة من خلال رابط نتائج اختبارات قياس، والتي تتاح للأفراد والجهات الحكومية ومؤسسات قطاع الأعمال، وتتم بسلسلة مبسطة من الخطوات عرضها المركز على موقعة الإلكتروني لتسهيل طرق الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس المختلفة.

الدخول على موقع نتائج قياس المرفق أدناة.
تحديد اسم الاختبار المراد الاستعلام عنه وليكن اختبار القدرات العامة أو نتائج التحصيلي 1439.
إدخال رقم الهوية ونوعها، أو رقم السجل المدني أو رقم المشترك.
إدخال رمز التحقق ثم الضغط على زر البحث .
رابط نتائج قياس 1439
الحصول على نتائج قياس إلكترونياً .

نتائج القياس من ملف المشترك حيث يترقب الطلاب والطالبات الاستعلام قريبا عن نتائج قياس التحصيلي 1439 بعد التعرف على نتائج قياس القدرات العامة وهو ما سنوه لكم عنه في حينه.