الرئيسية / رياضة / ترتيب فرق كاس العالم 2018 لكرة القدم بالتوالى FIFA #مواعيد المباريات والفرق المواجهة ومباريات منتخب مصر

ترتيب فرق كاس العالم 2018 لكرة القدم بالتوالى FIFA #مواعيد المباريات والفرق المواجهة ومباريات منتخب مصر

أعلن الاتحاد الأوروبي عن تعيين الحكم الصربي ميلورد مازيتش لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا: نهائي دوري أبطال أوروبا سيجمع بين ريال مدريد وليفربول 26 مايو المقبل في كييف بأوكرانيا.

ترتيب فرق كاس العالم 2018 لكرة القدم بالتوالى FIFA #مواعيد المباريات والفرق المواجهة ومباريات منتخب مصر .

الحكم الصري كان قد أثار الجدل في كأس العالم 2014 بالبرازل بعد أن أدار مباراة ألمانيا والبرتغال، والأرجنتين وإيران ,مازيتش احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لألمانيا وطرد بيبي مدافع البرتغال بشكل رآه الجميع ظالمًا.

الحكم ذاته لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لإيران أمام الأرجنتيني في المباراة التي انتهت بفوز التانجو بهدف نظيف.

مدرب إيران كارلوس كيروش خرج ليقول وقتها: “كيف لهذا الحكم أن ينام مرتاح البال الليلة أو لباقي حياته؟ أريد أن أتحدث معه على انفراد لأعلم سبب عدم احتساب هذه الركلة”.

الحكم الصربي تم اختياره الأسوأ في كأس العال من قبل كثير المتابعين لكرة القدم واستفتاءات الصحف الرياضية :مازيتش تواجد بعد ذلك في يورو 2016 وكان من المرشحين لإدارة المباراة النهائية قبل أن يتم إسنادها لمارك كلاتينبرج الحكم الإنجليزي.

الحكم الصربي أدار نهائي كأس القارات 2017 بين ألمانيا وتشيلي وشهدت المباراة لغطاً حكيمياً كبيرًأ ومباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإشبيلية.

بشكل عام، أدار مازيتش ثماني نهائيات في كافة المسابقات الأوروبية والدولية خلال الثماني سنوات الأخيرة حيث يُذكر أن الشهر الماضي شهد عديد الأخطاء التحكيمية في ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أثارت سخط العديد من المتابعين.