الرئيسية / تعليم / فورى؛ اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2018*2019 الصف السادس الابتدائى #برقم الجلوس “كنترولات المحافظات بالاستبيان”

فورى؛ اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2018*2019 الصف السادس الابتدائى #برقم الجلوس “كنترولات المحافظات بالاستبيان”

طلابنا الكرام اليكم اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اقدم لكم حيث قام وزير التربية والتعليم بتفعيل قرار إلغاء الشهادة الابتدائية واعتبارها مرحلة تعليمية عادية وليست شهادة كما كان في الماضي، وكان الغرض الأساسي من هذا القرار هو ترشيد النفقات في الامتحانات والكنترولات.

فورى؛ اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2018*2019 الصف السادس الابتدائى #برقم الجلوس “كنترولات المحافظات بالاستبيان” .

حيث كانت هناك مبالغ مالية طائلة تنفق على امتحانات الشهادة الابتدائية وكنترولاتها، وقرر وزير التربية والتعليم أن تكون مرحلة الشهادة هى مرحلة إتمام التعليم الأساسي، والمقصود بها الصف الثالث الإعدادي، وهذا النظام مطبق في الكثير من الدول العربية ودول العالم.

يترقب جميع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات الجمهورية إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي، حيث أدى معظم الطلاب في جميع المحافظات امتحانات الترم الثاني 2018 تحت إشراف كامل من وزارة التربية والتعليم، وقد قامت الوزارة بتشكيل لجنة لمتابعة سير الامتحانات في معظم اللجان في مختلف محافظات الجمهورية، وقد مرت الامتحانات بسلام ودون وجود شكاوى أو مشاكل داخل اللجان لا من الطلاب أو من أولياء الأمور، وعقب انتهاء الامتحانات بدأت على الفور أعمال التصحيح في جميع مراكز التصحيح المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم لتقدير الدرجات.

مراجعة امتحانات الشهاده الابتدائية 2018
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 بالاسم
رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2018
نتيجه الشهاده الابتدائيه 2018
نتيجه الشهاده الابتدائيه الترم الاول 2018
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة الغربية
نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس

يعتبر هذا العام الدراسي هو العام الأول الذي تقوم فيه وزارة التربية والتعليم المصرية بتطبيق النظام الجديد في امتحانات الصف السادس الابتدائي .

الجميع ينتظر موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2018، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن العمل جاري حاليا على قدم وساق في جميع الكنترولات في جميع محافظات الجمهورية للانتهاء من جميع أعمال الرصد والتجميع ومراجعة الدرجات، وذلك من أجل الانتهاء من النتيجة مبكرا وإعلانها لجميع الطلاب في جميع المحافظات، ومن المتوقع إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 لجميع الطلاب خلال الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن عملية تصحيح الأوراق تتم بشكل يومي حيث أن المعلمون يقومون بتصحيح الأوراق فور الإنتهاء من أعمال الكنترول الخاصة بتغيير الأرقام الخاصة بأوراق الإجابات إلى أرقام سرية ثم يقوم الكنترول بتسليم الأوراق إلى المختصين لإجراء عملية التصحيح والمراجعة ثم تعود الأوراق للكنترول مرة آخرى لإجراء عملية الرصد.

روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 اليكم أحبائي طلبة وطالبات السادس الابتدائي بكافة محافظات الجمهعورية توفير بعض روابط مديريات التربية والتعليم لبعض المحافظات وسوف نقوم بعرض باقي الروابط فور تورفرها.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

يستطيع جميع طلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائي بكافة محافظات الجمهورية متابعة إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني من خلال المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة وسوف نقوم بتوفير باقي الروابط فور إتاحتها.