الرئيسية / صحة وأسرة / الوحدة الصحية/ الاوراق المطلوبة للتسجيل فى نظام التامين الصحى الحديث 2018 ,الخدمات المتوفرة بنظام التامين وكيفية اتسخارج البطاقة الصحية

الوحدة الصحية/ الاوراق المطلوبة للتسجيل فى نظام التامين الصحى الحديث 2018 ,الخدمات المتوفرة بنظام التامين وكيفية اتسخارج البطاقة الصحية

أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، أن المريض فى منظومة التأمين الصحى الجديد سيتم تحويله للمستشفى من خلال الوحدة الصحية بناء على حالته المرضية وهناك مستويين للمستشفيات.

الوحدة الصحية/ الاوراق المطلوبة للتسجيل فى نظام التامين الصحى الحديث 2018 ,الخدمات المتوفرة  بنظام التامين الجديد .

وأشار إلى أن كل وحدة صحية سيكون بها 6 أجهزة كمبيوتر لتسجيل المواطنين المترددين عليها من خلال كارت التأمين الصحى، وتحويله للطبيب المختص بالوحدة ثم يتم تشخيصه وبناء على حالته يتم تحويله إذا لزم الأمر.

وأضاف فى مؤتمر صحفى، أن إجراءات الكشف والدخول ستكون بطريقة مميكنه كاملة ليرى الطبيب كل ما يخص المريض أمامه على الكومبيوتر فور دخوله.

وأوضح الوزير، أنه تم تطوير 37 وحدة صحية فى بورسعيد والتى سيتم تطبيق النظام الجديد للتأمين الصحى بها، طبقا لهذا النظام الجديد، وكلها على نفس المستوى، ونحن حريصين على تقديم خدمة مميزة وبشكل كريم للمواطن المصرى، من خلال مشروع الدولة وهو مشروع قومى.