الرئيسية / ترفية / موال ليلة ويوم mp3 “دموع تحسين” الفائزة بلقب ذا فويس #احلى_صوت الموسم الرابع 2018 ,العرض النهائى MBCTheVoice

موال ليلة ويوم mp3 “دموع تحسين” الفائزة بلقب ذا فويس #احلى_صوت الموسم الرابع 2018 ,العرض النهائى MBCTheVoice

فازت العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع “أحلى صوت”، (النسخة العربية من برنامج ذا فويس)، الذي يعرض على قناة “ام بي سي”.

موال ليلة ويوم mp3 “دموع تحسين” الفائزة بلقب ذا فويس #احلى_صوت 2018 ,العرض النهائى MBCTheVoice .

دموع، التي تمثل فريق أحلام، حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور لتحسم اللقب لصالحها وبجانب حصد اللقب تشمل جائزة دموع إنتاج ألبوم غنائي من شركة بلاتنيوم ريكوردز السعودية.

وكانت دموع من بين الأصوات التي اختارتها أحلام ضمن فريقها لتدريبها طوال الموسم الذي جرى تصويره في لبنان وكان ينافس دموع على اللقب كل من يوسف السلطان من فريق عاصي وهالة مالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق حماقي، لينحاز الجمهور إلى المتسابقة العراقية ويصوت لها.

وكان كل من المتسابقين الأربعة قد أدى أغنيتين منفصلتين قبل انتهاء التصويت وإعلان النتيجة كما قدم كل من نجوم لجنة التحكيم أغنية فردية وكان فاز بالمواسم الثلاثة الماضية كل من نداء شرارة وستار سعد ومراد بوريكي.

وشاركت في الحلقة نداء شرارة الفائزة وقدمت أغنية (بعدو عطرك) وهي الأغنية الرئيسية بألبومها الأول الذي صدر في وقت سابق من 2018.

#MBCTheVoice – العرض المباشر الأخير – دموع تؤدي موال عراقي وأغنية “ليلة ويوم”