اتفرج “اونلاين” مشاهده مسلسل سلسال الدم الجزء (5) الخامس الحلقة الاولى (1) كاملة رمضان 2022 ام بى سى MBC مصر #مواعيد الاذاعة والاعادة

اتفرج “اونلاين” مشاهده مسلسل سلسال الدم الجزء (5) الخامس الحلقة الاولى (1) كاملة رمضان 2022 ام بى سى MBC مصر #مواعيد الاذاعة والاعادة

يستمر الصراع بين الخير والشر في الأحداث الدرامية المثيرة لاستكمال ما حدث في الحلقات السابقة من اجل تشويق المشاهد لمعرفة الذي يدور من توقعات الأحداث التي تم تسجيلها بشكل احترافي وملموس للحقيقة بعد نهاية الجزء السابق بالبراءة للظلم الذي يجسد شخصيتة “هارون” علي الحق الذي تجسد شخصيته الحاجة “نصرة” التي انهارت بعد إطلاق سراح هارون واعوانة، ليستمر الصراع بين العائلتين .

اتفرج “اونلاين” مشاهده مسلسل سلسال الدم الحلقة الاولى (1) كاملة رمضان 2022 ام بى سى MBC مصر #مواعيد الاذاعة والاعادة .

وقد شهد مسلسل سلسال الدم شهرة واسعة بسبب الأحداث والمشاهد الدرامية عالية الجودة التي تسبب شغف لدى المشاهد من أجل معرفة ما الذي يحدث في نهاية الصراع القائم بين أبطال المسلسل داخل الاحداث، ويشارك في بطولة سلسال الدم كما تعودنا الفنانة الكبيرة عبلة كامل والفنان رياض الخولى ومنة فضالي وعلا غانم وكريم كوجاك وأحمد بدير والفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد سلامة وآخرين من الوجوه الفنية المعروفة، مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس من تأليف مجدي صابر واخراج مصطفى الشال .

مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة الاولى اليوم تعرض قبل رمضان بسبب ان عدد حلقات الجزء الاخير اثنين وثلاثين حلقة وقررت ادارة القناة بث الحلقات قبل رمضان بيومين من اجل ان ينتهي مع نهاية شهر رمضان، وكان من المقرر عرض الجزء الأخير من سلسال الدم قبل شهر رمضان .

ولكن بعد خروج القناة من المنافسة على أهم الأعمال الدرامية في رمضان أعلنت تأجيل عرض الجزء الاخير ليدخل السباق الرمضاني، وجميع الجماهير في مصر والعالم العربي تنتظر إذاعة أحداث سلسال الدم لمعرفة تفاصيل الاحداث الجديدة والمثيرة التي تنهي اسطورة الدراما المصرية في هذا العمل الذي حقق النجاح الكبير.

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير الحلقة 1 الاولي اليوم 15/5/2022 في تمام الساعة 8:00 الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على الهواء مباشرة الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية، متى تذاع اعادة الحلقة الاولى من مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس حتى الآن لم يتم الإعلان عن الساعة كام الإعادة ولكن فور اعلان القناة سيتم اضافة المواعيد، و يذاع المسلسل حصريا بث مباشر علي قناة MBC مصر .

نتيجة بحث الصور عن مسلسل سلسال الدم

1- تنقلب الأحداث رأسا على عقب، فبعد أن كانت تنتظر نصره الحكم بالإعدام على هارون داخل المحكمة، يأتي هيما لينقذ جده، ويعترف أمام القاضي بأنه الذي قتل صالح ووضع المخدرات في مخزن نصره، وذلك وسط ذهول وصدمة المتواجدين.

2- يحصل هارون صفوان على حكم البراءة من القضية المتهم فيها بعد اعترافات هيما لصالحه.

3- صدمة نصره من براءة هارون تصيبها بجلطة وتدخل المستشفى على إثرها.

4- يحاول فراج أن ينال من زينب التي خطفها ويحبسها في شقته، ولكنه يفشل في ذلك، ويحاول أن يتحايل عليها بطريقة أخرى ويجلب لها بعض الهدايا الثمينة.

5- يعود هارون صفوان إلى قصره مع زوجته في فرحة عارمة بعد حصوله على حكم البراءة.

6- تطالب زينة زوجة هارون صفوان من حمدان أن يستغل منصبه كعضو مجلس شعب ويخرج والدها من السجن بحجة العفو الصحي عنه.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل سلسال الدم

وعن عرض المسلسل في شهر رمضان، قال مخرج المسلسل مصطفى الشال: “تقرر عرض الجزء الأخير من مسلسل “سلسال الدم” في شهر رمضان نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض جميع الأجزاء السابقة، وأتوقع أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذي سينافس بقوة في شهر رمضان”.

وأضاف مخرج العمل: “من ضمن عوامل القوة التي يعتمد عليها المسلسل خلال المنافسة في شهر رمضان هو الجمهور العريض في مصر والدول العربية الذي يتابعه منذ البداية، وينتظر بشغف نهاية الصراع الطويل والمثير بين هارون وناصرة، وبذلك فالجمهور لديه خلفية كبيرة عن العمل ويعرفه جيدا وينتظر النهاية، مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى التي سيبدأ المشاهد في التعرف عليها في شهر رمضان من البداية”.

مسلسل”سلسال الدم” يشارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.