الرئيسية / تعليم / هناا: بوابه التعليم الاساسي cairogovresults /ظهور نتيجة الصف الاول الثانوى اخر العام الدراسى 2018/2019 برقم الجلوس

هناا: بوابه التعليم الاساسي cairogovresults /ظهور نتيجة الصف الاول الثانوى اخر العام الدراسى 2018/2019 برقم الجلوس

معكم واليكم نقدم انتهى طلاب الصف الأول الثانوي العام من أداء امتحانات أخر العام الدراسي الحالي 2017/2018، حيث تعتبر هذه النتيجة هامة جدا للطلاب حيث تعمل على توضيح مجهود الطالب طول العام الدراسي.

بوابه القاهره نتيجه الصف الاول الثانوي 2018
بوابه نتائج تعليم الاساسي الفصل الدراسى الثانى

بوابه التعليم الاساسي /ظهور نتيجة الصف الاول الثانوى اخر العام الدراسى 2018/2019 برقم الجلوس .

وتعلن نتيجة المذاكرة والتحصيل العملي للطالب، حيث يسعى كل الطلاب في جميع المراحل التعليمية وليست طلاب الصف الأول الثانوي فقط عن نتيجة نهاية العام الدراسي أو نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

قدمت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة موقع بوابة التعليم الأساسي للحصول على نتائج الامتحانات للطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، فبعد إظهار النتيجة عبر الموقع تنشر في المدارس، كما سوف نعرض لكم نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال الموقع الرسمي.

كما يسعى الكثير من أولياء الأمور لمعرفة نتيجة أبنائهم الطلاب في امتحانات الترم الثاني، ومعرفة موعد إعلان نتيجة الامتحانات، حيث نقدم من خلال موقعنا نجوم مصرية موقع إلكتروني يقوم بنشر نتيجة الصف الأول الثانوي من داخل محافظة القاهرة، وتنشر النتيجة عبر الموقع فور الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الامتحانات ورصد وتجميع الدرجات.

وننشر الآن الموقع الإلكتروني الذي يبحث عنه جميع الطلاب للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي، فعند انتهاء التصحيح واعتماد النتيجة يتم نشرها من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي، وهو موقع خاص بإظهار نتائج الامتحانات لأبناء محافظة القاهرة، من خلال وضع الرقم القومي للطالب في المكان المخصص له، ثم إظهار النتيجة فور الإعلان عنها من داخل الكنترول الخاص.

الموقع الرسمى لوابة نتائج التعليم الاساسى 2018

بوابه التعليم الاساسي
بوابة نتائج التعليم الاساسى 2018
بوابة نتائج التعليم الاساسى 2018
بوابة التعليم الاساسى بالجيزة
بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات
بوابة التعليم الاساسى 2018
موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم
بوابة القاهرة التعليمية 2018
نتائج الطلاب الاعدادية