الرئيسية / ترفية / مشاهده الحلقة الاولى “1” من برنامج “رامز تحت الصفر” صراخ ياسمين صبرى و(الاحيه) #MBC مصر :كامله شاهد نت HD

مشاهده الحلقة الاولى “1” من برنامج “رامز تحت الصفر” صراخ ياسمين صبرى و(الاحيه) #MBC مصر :كامله شاهد نت HD

ياسمين صبرى الاسكندرية “معقوله معرفتش ان ده مش كوبر” وبعد دقائق من انتهاء إذاعة حلقة الفنانة ياسمين صبري، ببرنامج «رامز تحت الصفر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، احتل هاشتاج «ياسمين صبري»، المركز الأول في قائمة الوسوم الأكثر تداولًا عبر موقع «تويتر».

مشاهده الحلقة الاولى “1” من برنامج “رامز تحت الصفر” صراخ ياسمين صبرى و(الاحيه) #MBC مصر :كامله شاهد نت HD .

واستغل مستخدمو «تويتر»، الهاشتاج من أجل التعليق على أولى حلقات البرنامج وردود فعل كل من «صبري» و«جلال» وبدأت التعليقات المشيدة بإطلالة ياسمين صبري، خلال الحلقة والطريقة التي انفعلت بها بعد إعلان المقلب.

وجاءت بعض التعليقات منتقدة مصداقية البرنامج، متسائلة عن كيفية عدم تمييز «صبري» لوجه المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، الحقيقي، الذي يحاول رامز جلال التنكر بارتدائه قناع يحمل ملاح وجه «كوبر» خلال الحلقة، الأمر الذي أثار جدل المستخدمين خاصة إن البرنامج يستضيف في حلقات أخرى بعض نجوم الرياضة.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام، حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة؛ لتصوير برنامج في روسيا عن كأس العالم، حتى يتفاجأ الضيوف بعد ذلك بخروج «جلال» لهم في هيئة دب.

مشاهده الحلقة الاولى كاملة من برنامج رامز جلال #رامز_تحت_الصفر كاملة …