الرئيسية / تعليم / نتائج البكالوريا دورة عام 2018 #وزارة التربية السورية ,نتائج الطلاب السوريين برقم الاكتتاب moed.gov.sy

نتائج البكالوريا دورة عام 2018 #وزارة التربية السورية ,نتائج الطلاب السوريين برقم الاكتتاب moed.gov.sy

يحصل الطالب السوري على نتائج شهادة 2018 من خلال البوابة الرسمية الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم السورية، حيث أنها تتيح لكل من يبحث عن تلك العلامات معرفتها بالدخول إلى رابط تحصيل نتائج ثانوي مهني وعملي وأدبي وذلك حسب رقم الاكتتاب والمحافظة التي ينتمي لها طالب التعليم الأساسي، وسيتم تخصيص هذا الموقع الرسمي لاستقبال الطلاب عند البحث بتقديم خدمة متميزة لسرعة وسهولة التصفح بدون التوقف عن العمل، باتباع تلك الخطوات.

نتائج البكالوريا دورة عام 2018 #وزارة التربية السورية ,نتائج الطلاب السوريين برقم الاكتتاب moed.gov.sy .

حددت وزارة التربية السورية أن اليوم الخميس الموافق 28 حزيران سيكون موعدا لصدور نتائج البكالوريا 2018، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرا، بالإضافة إلى ظهور نتائج الشهادة الإعدادية الشرعية بجميع المحافظات السورية، وترقبوا الإعلان عنها بعد ساعات قليلة للغاية.

انتهت دورة الامتحانات لطلبة وطالبات شهادة التعليم الأساسي بالدور الأول يوم 24 من مايو الماضي، وكان قد تقدم 277480 تلميذ وتلميذة لأداء امتحانات الثانوي موزعين على جميع المحافظات السورية من حلب ودمشق وحماة، وتابعت وزارة التربية السورية على سير الامتحانات في هدوء دون تلقي شكاوى من الطلاب حول صعوبات أثناء تأدية الامتحان.

ولقد قامت لجنة التصحيح بالدور الأمثل منذ انتهاء الاختبارات حتى البدء في الإعلان عن نتائج البكالوريا 2018، حيث تمكنت من الوصول إلى مرحلة الرصد في تلك الفترة الوجيزة، لكي يتم تقديم النتائج للوزارة لاعتمادها وإعلانها بمقرها الرسمي، ثم إتاحتها عبر الموقع الإلكتروني ليستعلم كل طالب عن نتائج التاسع بكل سهولة ويسر.

ينتظر أيضاً عدد كبير من الطلاب صدور نتائج الثانوية الشرعية في سوريا، والتي تكون متزامنة مع صدور التاسع، حيث يتم اعتمادها والإعلان عنها في نفس التوقيت، ولذلك تنتهي وزارة التربية السورية من إتمام تصحيح مرحلة التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية ليتم صدورهما معاً، وهناك بعض التوقعات تؤكد نشرها للطلاب يوم الاثنين كأقصى تقدير لها.

نتابع لكم اليوم أخبار جديدة حول صدور نتائج البكالوريا 2018، وخلال فور تحديث موقع وزارة التربية السورية بالإعلان الهام، الذي يترقبه طلاب شهادة التعليم الأساسي للحصول على النتائج في خلال الساعات المقبلة.

تستعد وزارة التربية السورية لاعتماد نتائج شهادة التعليم الأساسي لدورة 2018، حيث سوف تصدر درجات طلاب التاسع والإعدادية الشرعية خلال ساعات قليلة، وإن لم تكن اليوم سوف تكون صباح غدا الاثنين.

تعلن موقع وزارة التربية السورية بعد قليل عن نتائج الصف البكالوريا، وذلك حسب تصريحاتها منذ أمس بالتصريح عنها اليوم الاثنين، ليتعرف كل طالب على نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية حسب رقم الاكتتاب والاسم، ونضع لكم بعد دقائق قليلة روابط الاستعلام.

اقتربت الساعات التي تعلن للجميع إعلان نتائج البكالوريا في سوريا، ومن موقعنا هذا نساعد جميع الطلاب السوريين في الحصول على النتائج المعتمدة من موقع وزارة التربية السورية، حيث لم تعلن حتى تلك اللحظة عن روابط دورة 2018 التي تبث من خلالها معرفة نتيجة امتحانات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، ولكن سيتم متابعتكم بالتفاصيل بعد قليل انتظر معنا.

اقتربت وزارة التربية السورية من الإعلان عن نتائج شهادة الباك لعام 2018، حيث تنشر عبر رابطها الرسمي moed.gov.sy جميع قوائم الطلاب الناجحين في مرحلة التعليم الأساسي، كما تتيح لطلاب الإعدادية الشرعية نتائجهم الإلكترونية اليوم، وسيتم نشر روابط مباشرة للحصول عليها بعد قليل.

حيث اتبث وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا لدورة عام 2018 عبر موقعها الإلكتروني في غصون الساعات المقبلة، حيث أشارت المصادر بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة والشرعية فور اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور هزوان الوز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقرر للإعلان عن قائمة أوائل الطلاب من الشهادات وسوف تكشف الوزارة عن نسب النجاح التي حصل عليها الطلاب في تلك المرحلة التعليمية.