الرئيسية / تعليم / بالصور والاسماءو المدارس والمجموع اوائل الثانوية العامة 2018/2019 “علمى علوم ,ادبى , وSTEM” درجات وترتيب #الاول والاول مكرر

بالصور والاسماءو المدارس والمجموع اوائل الثانوية العامة 2018/2019 “علمى علوم ,ادبى , وSTEM” درجات وترتيب #الاول والاول مكرر

تهانينا للساده الطلاب اوئل الثانوية العامة للعام 2018/2019  على الجمهورية حيث وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2018.

بالصور والاسماءو المدارس والمجموع اوائل الثانوية العامة 2018/2019 “علمى علوم ,ادبى , وSTEM” درجات وترتيب #الاول والاول مكرر .

وكانت وزارة التعليم أعلنت عن تقسيم الطلاب الأوائل للعام الجاري على النحو التالي: إجمالي عدد الطلاب الأوائل (بنون): (28) طالبا، وإجمالي عدد الطالبات الأوائل (بنات): (22) طالبة.

كما بلغ عدد الطلاب الأوائل في المكفوفين طالبة واحدة، وعدد الطلاب الأوائل بالدمج طالبين، وعدد الطلاب الأوائل بنظام (STEM) طالبين في العلوم والرياضيات.

وجاء أسماء الطلاب الأوائل كالتالي:

نتيجه الثانويه العامه 2018 سجلت وفق مؤشرات المصادر أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة قد وصلت إلى قرابة 74% هذا العام حيث كان طلاب الثانوية العامة قد أنهوا امتحاناتهم يوم الاحد1/7/2018.

والتي أستمرت لأكثر من اسبوعين شهدت خلالها العديد من التصريحات الحروب الإعلامية بين صفحات الغش الإلكتروني والوزارة، بالرغم من تطبيق نظام البوكليت لأول مرة في امتحانات الثانوية العامة، فيما كانت أراء الطلاب متفاوتة حول صعوبة الامتحانات بإستثناء الإتفاق على صعوبة مادة اللغة الإنجليزية من أغلبيتهم.