الرئيسية / ترفية / فيديو “كامل” حفل تخرج طلاب كلية الشرطة دفعة 2018 شباب وفتيات ,كلمة الرئيس السيسى بحفل تخرج اكاديمية الشرطة

فيديو “كامل” حفل تخرج طلاب كلية الشرطة دفعة 2018 شباب وفتيات ,كلمة الرئيس السيسى بحفل تخرج اكاديمية الشرطة

اشترك طلاب كلية الشرطة مع طلاب الكلية الحربية، لتقديم سيناريو لاقتحام وكرا للإرهابيين، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة المصرية 2018 أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيديو “كامل” حفل تخرج طلاب كلية الشرطة دفعة 2018 شباب وفتيات ,كلمة الرئيس السيسى بحفل تخرج اكاديمية الشرطة .

حيث شهد الرئيس عبدالفتاح السيسى حفل تخرج دفعة جديدة لكلية الشرطة المصرية 2018، اليوم باكادمية الشرطة المصرية بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة، حيث قدم الطلاب خلال حفل تخرج كلية الشرطة 2018 عروضا بالكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات، والتدريب على تفكيك القنابل والعبوات.

وكيفية التعامل معها لحماية المواطنين من أخطارها، وضبط محاولات الخروج عن القانون، كما قدموا عروضا أخرى بالخيول ضمن رياضة الفروسية، والتى تهدف إلى زرع الثقة بالنفس وتقدموا بعروض أخرى بالطعن بالساقين والانتقال عبر المركبات المتحركة.

وشهد الحفل، حديث لأبناء الشهداء من الجيش والشرطة، حيث كان من بينهم نجلة الشهيد مى مالك مهران إمام، الذى استشهد أثناء الدفاع عن ديوان محافظة بنى سويف، حيث قالت إنها اعتبرت أن أباها اليوم لم يمت وأن الجميع سيكمل مشواره، موضحة أن شقيقها ترك كلية الصيدلة ليدخل كلية الشرطة ويكمل مسيرة والده، كما قالت مى خلال حفل تخرج كلية الشرطة 2018: “أنا بنت البطل وفخورة بوقوفى بينكم وأنا احتفل بتخرج أخى من كلية الشرطة وأن دماء الشهداء لن تذهب هدر”.

وقالت أميرة محمد سعد مصطفى عياد، ابنة شهيد القوات المسلحة، أنها لا تنسى يوم استشهاد والدها، فى جسر السويس الذى كان ينتظر أن يراها بفستان زفافها

وصدق الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الحفل على تخريج الدفعة الجديدة وتسليم الأوائل أوسمة الشرف وشهادات تفوقهم حيث حصل الملازم تحت الاختبار عبدالله على محمود شلش على المركز الأول على الدفعة.

وحصل الملازم تحت الاختبار محمد عبدالمنعم عبدالحفيظ على المركز الثانى
وحصل الملازم تحت الاختبار حازم محمود أحمد محمود على المركز الثالث
وحصل على المركز الرابع الملازم تحت الاختبار إسلام سمير فرج محمد أبو زيد
وحصل على المركز الخامس ملازم تحت الاختبار محمد إبراهيم يوسف إبرا هيم
فيما كان الأول على الوافدين الفلسطينيين محمود صلاح احسان أبو وردة

ومن جانبه قال اللواء أحمد إبراهيم مدير كلية الشرطة، إن الكلية تعمل على تطوير الأداء الأمنى، كما تنفذ تدريبات مشتركة بين كلية الشرطة والكلية الحربية، كما تقدم تقدم مساعد وزير الداخلية، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، حاملا هدية تذكارية عبارة عن مجسم لبوابة أكاديمية الشرطة، وذلك خلال حفل تخرج كلية الشرطة 2018.

واستعرض الطلاب خلال احتفال تخرج كلية الشرطة 2018، الفنون القتالية التي تعلمها الطلاب خلال الأربع سنوات منها الجري والطعن بالساقين والتنقل عبر المركبات المتحركة وتمارين أخرى مختلفة.

يذكر أن رئيس أكاديمية الشرطة، أحمد إبراهيم، ألقى كلمة ترحيب بالرئيس في حفل تخريج كلية الشرطة 2018، تعهد خلالها بالولاء وأن يظل ضباط الشرطة أوفياء للوطن.