الرئيسية / منوعات / تعويضات مالية لاهالى حادث استثمار بورسعيد ,المتوفين والمصابين على فراش الموت ,تعويض وعلاج ومرتبات “بالصور الاحداث مفصلة من المطرية”

تعويضات مالية لاهالى حادث استثمار بورسعيد ,المتوفين والمصابين على فراش الموت ,تعويض وعلاج ومرتبات “بالصور الاحداث مفصلة من المطرية”

مصنع الاستثمار يصرف 15 ألف جنيه تعويض للمتوفى و5 للمصاب, كما يقدم المصنع الذي يعمل به الضحايا مساعدات مالية تقدر بـ 15 ألف جنيه لأسرة المتوفى، و5 آلاف جنيه لكل مصاب.

تعويضات مالية لاهالى حادث استثمار بورسعيد ,المتوفين والمصابين على فراش الموت ,تعويض وعلاج ومرتبات “بالصور الاحداث مفصلة من المطرية” .

حيث قرر محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، صرف إعانات مالية عاجلة قدرها 25 ألف جنيه لأسرة كل متوف، و10 آلاف جنيه لكل مصاب في حادث طريق المطرية بورسعيد.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم التنسيق بين محافظتي بورسعيد والدقهلية وصاحب المصنع ببورسعيد، لصرف معاشات لكل أسرة من أسر المتوفين، وعلاج جميع المصابين مجانا، وصرف مرتباتهم حتى رجوعهم للعمل بعد مثولهم للشفاء.

وكلف الشعراوي محافظ الدقهلية فريقا طبيا من جميع التخصصات الطبية بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية بالمشاركة مع المستشفى العام بمحافظة بورسعيد وأطباء مديرية الصحة، لمتابعة الحالة الصحية وتقديم أوجه الرعاية الصحية كافة والعناية اللازمة للمصابين.

وأضاف الشعراوي، اليوم في تصريحات صحفية له أن حادثة اليوم جاءت نتيجة تصادم سيارة نقل ومينى باص كانا على طريق بورسعيد – الإسماعيلية عند الكيلو 23 جنوب بورسعيد، مما أسفر الحادث عن وفاة 13 شخصا وإصابة 17 شخصا آخرين، والجميع من مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية.

وصرح بذلك محافظ الدقهلية خلال زيارته اليوم للاطمئنان على مصابي الحادث في مستشفى بورسعيد العام، ورافقه الزيارة اللواء عادل الغضبان، محافظ بور سعيد، وقيادات الصحة بالمحافظتين بورسعيد والدقهلية.

وكان طريق «المطرية – بورسعيد» بمحافظة الدقهلية، شهد اصطدام سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 2 من أهالي الضحايا، وتم نقلهم إلى مستشفى المنزلة، وأكد الأطباء أن حالة المصابين الصحية مستقرة، وهي عبارة عن كدمات وكسور متفرقة.

ويذكر أن طريق «بورسعيد – الإسماعيلية» شهد حادث تصادم بين أتوبيس يقل عمال مصانع الاستثمار إلى عملهم وسيارة نقل وذلك صبيحة اليوم الأحد الموافق 29 يوليو 2018.

وأسفر الحادث عن إصابة 21 مواطنا بإصابات خطيرة أغلبها نزيف داخلي وغيبوبة، ووفاة 13 شخصا، ويذكر أن جميع المصابين والوفيات من أهالي مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية.