price جوال سامسونج جالاكسى نوتى Samsung Galaxy Note 9 موعد طرحة ,سعره ,مواصفاتة “الحجم ,الكاميرا ,الرامات..”

price جوال سامسونج جالاكسى نوتى Samsung Galaxy Note 9 موعد طرحة ,سعره ,مواصفاتة “الحجم ,الكاميرا ,الرامات..”

وفقا لموقع Gadgetsnow الهندى، فيتوقع المستخدمون أن يتم طرح سامسونج جلاكسى نوت 9 مع شاشة محسنة، ونسخة أفضل من قلم S Pen، كما يجرى التكهن بأن قلم S سوف يأتى بدعم Bluetooth.

price جوال سامسونج جالاكسى نوتى Samsung Galaxy Note 9 موعد طرحة ,سعره ,مواصفاتة “الحجم ,الكاميرا ,الرامات..” .

حيث أكدت شركة سامسونج أن هاتفها Galaxy Note 9 القادم سيأتى بسعر معقول، وعلى الرغم من عدم الكشف عن السعر المحدد للهاتف الذكى، إلا أن تقرير حديث يدعى أن سعر الهاتف سعة 128 جيجابايت، سيبلغ 936.20 دولار أمريكى.

ووفقا للتسريبات الأخيرة فسيدعم الهاتف المقبل بمعالج Exynos 9820، مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت وخيارات ألوان إضافية ومجموعة ألوان جديدة، ومن المتوقع أيضًا إطلاق الهاتف بكاميرات خلفية مزدوجة تمت ترقيتها وبطارية أكبر من بطارية Galaxy Note 8.

اعلنت شركة سامسونغ الكورية عبر موقعها الالكتروني على الويب انها ستقوم بعقد حدث “Unpacked” الخاص بالكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 في العاصمه الأميركية نيويورك يوم 9 آب المقبل .

Galaxy Note 9
samsung galaxy note 9 سعر
galaxy note 9 gsmarena
galaxy note 9 مواصفات
galaxy note 9 release date
note 9 price
samsung galaxy note 9 مواصفات
samsung note 9 price
note 9 موعد اصدار

واستعرضت الشركة الكورية عبر مدونتها الاخبارية بعض مقاطع الفيديو الترويجية للهاتف المنتظر والتي توضح ان الهافت قادم بالفعل مع بطارية ضخمة، وتشير توقعاتنا إلى انها بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , بالاضافه الى فيديوات تشويقية اخرى حول سعة التخزين الداخلية والتي يبدو انها ستكون ربما متنوعه ما بين 64 و 128 بالاضافه الى 256 و 512 جيغابايت .

ويتوقع ان يأتي هاتف Note 9 مع شاشة بحجم 6.4 انش من نوع OLED مدعوما بشرائح Snapdragon 845 , في حين قد ينطبق هذا على الهواتف التي تم إصدارها في الولايات المتحدة، قد يكون لدى مناطق أخرى Note 9 مدعوماً بشريحة Exynos المصممة من Samsung , فضلا عن هيكل متين مقاوم للماء والغبار .

نتيجة بحث الصور عن ‪Galaxy Note 9‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪Galaxy Note 9‬‏

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.