الرئيسية / ترفية / اسفاف| كاملة صور “سما المصرى العارية الجديدة من الحمام” على الانستجرام sama elmasri,سما المصرى تنشر صورها العارية مجدداً +18

اسفاف| كاملة صور “سما المصرى العارية الجديدة من الحمام” على الانستجرام sama elmasri,سما المصرى تنشر صورها العارية مجدداً +18

بعيدا عن قمة الاسفاف فى الصور العارية اقدم لكم نقلا عن الحساب الرسمى لسما المصرى حيث نشرت الراقصة الشعبية المُثيرة للجدل سما المصري عبر حسابها الخاص في موقع إنستغرام صور جريئة جديدة لها، إذ ظهرت المصري في الصورة الأولى عارية تمامًا وتغطي صدرها بيديها.

اسفاف| كاملة صور “سما المصرى العارية الجديدة من الحمام” على الانستجرام sama elmasri,سما المصرى تنشر صورها العارية مجدداً +18 .

فيما ظهرت في الصورة الثانية وهي تلف جسدها بالمنشفة وكتبت معلقة: ” حموم العصاري حاجه تانيه برضو…مفيش نعيما ولا ايه رايكم؟؟….ع العموم لو ماروحتش المصيف تاني السنه دي هتجيبوني من وسط النافوره اللي عند مول العرب انا حذرتكم اهو…..هتجبوني”.

وبالرغم من اعتياد الجمهور على جراة المصري وصورها وتصريحاتها الجريئة، إلا انها تتعرض للهجوم باستمرار مع كل صورة جديدة جريئة لها، وفي المقابل لا تتوقف المصري عن نشر هذه الصور واستفزاز متابعيها وجمهورها.

نتيجة بحث الصور عن سما المصرى

نتيجة بحث الصور عن سما المصرى