الرئيسية / تعليم / فايناال, اعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد للعام الدراسى 2018/2019 ,لينك مكتب التنسيق وموقع بوابة الحكومة المصرية

فايناال, اعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد للعام الدراسى 2018/2019 ,لينك مكتب التنسيق وموقع بوابة الحكومة المصرية

قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بغلق الموقع الألكتروني الخاص بتسجيل رغبات طلاب وطالبات المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة في تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة، وكانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات 2018 يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس 2018.

اعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد للعام الدراسى 2018/2019 ,لينك مكتب التنسيق وموقع بوابة الحكومة المصرية .

وكانت هناك بعد الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن الوزارة قررت مد فترة التسجيل الألكتروني ليوم آخر، ولكن قام الأستاذ سيد عطا المشرف العام على تنسيق الثانوية العامة بنفي هذا الخبر تماما وأكد غلق الموقع في موعده المعلن والمحدد له سابقا.

أعلن الأستاذ سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على تنسيق الثانوية العامة أن ما يقرب من 72 ألف طالب وطالبة قاموا بتسجيل رغباتهم في تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغيرة مناظرة، كما أعلن سيادته أن المجلس الأعلى للجامعات سوف يعقد اجتماعا لتحديد الأماكن الشاغرة في الكليات والجامعات.

وقد أعلن أيضا أن نتيجة تقليل الاغتراب 2018 سوف يتم الإعلان عنها عقب انتهاء اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، وذلك في غضون 48 ساعة من انتهاء غلق موقع التسجيل الإلكتروني مشيرا إلى أن النتائج سوف تظهر بحد أقصى يوم الخميس القادم.

أعلن مكتب التنسيق الإلكتروني أن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات للعام الدراسي 2018 سوف تكون متاحة خلال الساعات القليلة القادمة عبر رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الخاص بتقديم خدمات التنسيق، حيث سيتم رفع النتيجة مباشرة عبر الموقع السابق بعد ان يتم اعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي.