الرئيسية / منوعات / تقديم الرواتب فى السعودية ١٤٣٩ بمناسبة عيد الاضحى 2018: مده اجازة العيد من 14لـ26 اغسطس بجميع القطاعات

تقديم الرواتب فى السعودية ١٤٣٩ بمناسبة عيد الاضحى 2018: مده اجازة العيد من 14لـ26 اغسطس بجميع القطاعات

موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ايها الساده الكرام ان اقدم لكم اليوم ومن خلال تلك التفاصيل عن مرتبات الموظفين بالسعودية حيث قالت الوزارة في الكتاب الدوري رقم 61 لسنة 2018، الذي أصدرته اليوم أن تبكير موعد صرف المرتبات جاء، تيسيرا على العاملين بالدولة وبمناسبة الأعياد والإجازات الرسمية للدولة.

تقديم الرواتب فى السعودية ١٤٣٩ بمناسبة عيد الاضحى 2018: مده اجازة العيد من 14لـ26 اغسطس بجميع القطاعات .

وشمل الكتاب صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة و “صرف النفقة” عن شهري أغسطس وسبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وطالب الكتاب الدوري مسئولي الإدارات المالية بالجهاز الإداري بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

حيث أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمد إجازة عيد الأضحى المبارك، بحيث تبدأ من يوم غد الثلاثاء على مدى 13 يومًا بدلاً من 11 يومًا، فيما بقي موعد صرف رواتب شهر أغسطس/آب الحالي كما هو دون تغيير لحد الآن.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية في تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر” “#خادم_الحرمين_الشريفين يوجه بتقديم #إجازة_عيد_الأضحى_المبارك ليكون يوم غد الاثنين ٢ /١٢ / ١٤٣٩ هـ هو نهاية الدوام الرسمي لجميع موظفي القطاع الحكومي، حرصًا منه – حفظه الله – على تيسير أعمال الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والزوار في كل من مكة والمدينة والمشاعر المقدسة”.

وكانت وزارة الخدمة المدنية، قد حددت أمس الأول السبت، أيام إجازة عيد الأضحى المبارك الذي سيحل يوم الثلاثاء بعد القادم، لتمتد على مدى 11 يومًا، قبل أن يتدخل ملك البلاد ويمد الإجازة بيومين إضافيين.

ووفق التغيير الجديد لموعد الإجازة، ستعطل الجهات الحكومية وموظفوها من يوم الثلاثاء ( 14 أغسطس/آب الجاري)، وستكون بداية الدوام بعد الإجازة يوم الاثنين الموافق ١٦ ذو الحجة (27 أغسطس /آب).

وتلتزم كل المؤسسات الرسمية السعودية بالتعطيل طوال مدة الإجازة، باستثناء بعض القطاعات التي تستمر في العمل بشكل دائم، مثل المستشفيات، فيما تمنح غالبية الشركات الخاصة إجازة أقصر لموظفيها في السعودية.