افضل نوع كريم اساس للبشرة “الفاونديشن” دهنية ,جافة ,حساسة ,مختلطة :كريم اساس سينمائى خافى للعيوب ضد الماء (فيديو وصور)

افضل نوع كريم اساس للبشرة “الفاونديشن” دهنية ,جافة ,حساسة ,مختلطة :كريم اساس سينمائى خافى للعيوب ضد الماء (فيديو وصور)

مرحبا بالبنوتات طبعا احنا لسه فى اول الدراسة وبتنزلى الجامعة بالنهار وبتخافى على بشرتك متقلقيش موقعنا الوعد بيقدم ليكى كل الى بتحتجية لبشرتك للعناية بها والمحافظة عليها حيث اقدم لكم افضل انواع كريم الاساس للبشرة الدهنية واسعارها ..

افضل نوع كريم اساس للبشرة “الفاونديشن” دهنية ,جافة ,حساسة ,مختلطة :كريم اساس سينمائى خافى للعيوب ضد الماء (فيديو وصور) .

افضل انواع كريم الاساس واسعارها :وايضا ساعرض عليكم فيما يلى بمقالتى كريم الاساس بالصور: افضل انواع كريم للبشره المختلطه وبردو احسن نوع للبشرة الدهنية :والمجموعة المميزة من كريم الاساس للعرايس 2022 /افضل انواع كريم الاساس للبشرة الجافة والدهنية فى مصر .

يقوم كريم الأساس اليومي بتغليف بشرتك بطبقة رقيقة خفيفة القوام مما يسمح لبشرتك بالتنفس، ويستخدم في المكياج النهاري للوك طبيعي غير مبالغ فيه بعيدا عن طبقات الفاونديشن الثقيلة.

• كريم أساس ALL NIGHTER FOUNDATION من اربن ديكاي: يمتاز بتركيبته المقاومة للماء مما يجعله يمتصّ الإفرازات الدهنية ليوفر لكِ تغطية كاملة تدوم طوال اليوم، ويمكن استخدامه بسلاسة من خلال وضع طبقة واحدة لتغطية مثالية وملمس ناعم غير لامع يمنحكِ إطلالة طبيعية.

نتيجة بحث الصور عن ‪ALL NIGHTER FOUNDATION‬‏

• كريم أساس LE TEINT TOUCHE ECLAT من إيف سان لوران :يؤمن لك تغطية كاملة ذات قوام خفيف لن تشعرين به، فضلا عن ثباته الفائق ليضمن لك تغطية مثالية لمدة 8 ساعات في اليوم.

نتيجة بحث الصور عن ‪LE TEINT TOUCHE ECLAT‬‏

وهو يساعد بإخفاء علامات التعب والإرهاق التي نعاني منها في الصباح الباكر ليمنحك بشرة نضرة ومشرقة ,حيث يعد كريم الأساس اليومي من أفضل كريمات الأساس للمرأة العاملة أو طالبة الجامعة اللواتي يقضين وقتا طويلا خارج المنزل، مما يمنحهن تغطية مثالية خفيفة تدوم طويلا.

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية: تحتاج البشرة الدهنية إلى أنواع خاصة من مستحضرات المكياج، حيث إن الإفرازات الدهنية تجعل مكياجك لا يدوم لوقت طويل ,ويمتاز كريم الأساس للبشرة الدهنية بأنه مات أي خالي من الزيوت ليمنحك مظهرا غير لماع يدوم طوال اليوم.

• كريم أساس Infallible pro matte من لوريال باريس :يمنحك تغطية خفيفة ذو مظهر مات مذهل يدوم لمدة 24 ساعة! ويمتاز بتركيبه السلسة التي تؤمن لك سهولة التطبيق مع الحفاظ على اللوك المات الغير لماع مما يجعله الأفضل لصاحبات البشرة الدهنية.

صورة ذات صلة

• كريم أساس Air de Teint من لانكوم: ينفرد بتركيبته الخفيفة التي تؤمن لك تغطية مثالية خفيفة القوام تجعلك تبدين من دون أي مكياج للوك طبيعي وبشرة خالية من العيوب غير لماعة ,ننصحك باستخدام بودرة الوجه سواء المضغوطة أو الـ Loose لتثبيت كريم الأساس وضمان امتصاص زيوت البشرة.

صورة ذات صلة

أفضل كريم أساس للبشرة الجافة :تُعرف البشرة الجافة بأنها حساسة وتحتاج إلى عناية خاصة من خلال ترطيبها واستعمال مستحضرات مكياج تلائمها، كاختيار كريم أساس للبشرة الجافة مرطب حتى لا يتسبب بجفاف البشرة وتشققها مما يمنحك مظهرا غير مرغوب فيه.

• كريم أساس TRUE MATCH FOUNDATION من لوريال باريس: يتطابق تماما مع لون ونوع بشرتك ليمنحك بشرة مخملية ناعمة خالية من العيوب، كما أنه يمتاز بتركيبة سلسلة تسهل من عملية تطبيقه مما يجعله مناسبا لصاحبات البشرة الجافة.

 

صورة ذات صلة

• كريم أساس luminous silk ARMANI من أرماني :يعمل هذا الفاونديشن على تغليف بشرتك بطبقة حريرية ذات مظهر مات مخملي، للوك يدوم طويلا رغم كل الظروف ,ننصحك باستخدام كريم أساس سائل أو كريمي للبشرة الجافة، في حين تجنبي استخدام كريم الأساس الستيك أو البودرة اللذان يزيدان من جفاف بشرتك.

نتيجة بحث الصور عن ‪luminous silk ARMANI‬‏

أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة ,حيث تحتوي البشرة المختلطة على مناطق جافة في الوجه وأخرى دهنية، مما يجعلك في حيرة من أمرك هل تقومي بترطيب أو استخدام منتجات مات .

• كريم أساس Power Fabric Foundation من أرماني :يمتاز باحتوائه على زيوت تساعد بترطيب البشرة لكنه بالوقت نفسه يمنحك مظهر مات لتغطية مثالية مشرقة ملائمة تماما للبشرة المختلطة.

صورة ذات صلة

• كريم أساس FIT ME FOUNDATION من ميبيلين : مصمم خصيصا ليلائم أي نوع من أنواع البشرة، من خلال تركيبته الفريدة بخصائص مختلفة تناسب البشرة العادية للجافة أو العادية للدهنية.

نتيجة بحث الصور عن ‪FIT ME FOUNDATION‬‏

حتى تحصلي على تغطية مثالية ,يمكن لصاحبات البشرة المختلطة استخدام بودرة الوجه على المناطق الدهنية فقط في الوجه مما يخفف من الإفرازات الدهنية لمكياج أكثر ثباتا.

أفضل أنواع كريم أساس للبشرة المختلطة في الصيف:
الفاونديشن من ديور Diorskin Forever Perfect Makeup Foundation.
الفاونديشن من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Fusion Ink Foundation.
الفاونديشن منجورجيو ارماني Giorgio Armani Lasting Silk UV Foundation.
الفاونديشن منشانيلChanel Le Teint Ultra Tenue Foundation.

تتعدد أنواع كريم الأساس لتناسب مختلف أنواع البشرة، كما تتوفر بعدة ألوان لتتلائم مع مختلف ألوان البشرة كذلك، كل ما عليك هو معرفة نوع بشرتك واختيار كريم الأساس المناسب لها للحصول على تغطية مثالية ووجه مشرق مضيء.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.