الرئيسية / تقنية / ايباد ابل Apple iPad Pro اصغر واسرع واحدث جهاز لوحى لعام 2018 مواصفات واسعار “فيديو وصور توضيحية”

ايباد ابل Apple iPad Pro اصغر واسرع واحدث جهاز لوحى لعام 2018 مواصفات واسعار “فيديو وصور توضيحية”

زوار موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اقدم لكم اليوم التفاصيل الكاملة حول مواصفات احدث واشيك واصغر جهاز لوحى حيث عقدت شركة أبل مؤتمرها المرتقب اليوم، وكشفت خلاله عن تحديث لعائلة iPad Pro.

ايباد ابل Apple iPad Pro اصغر واسرع واحدث جهاز لوحى لعام 2018 مواصفات واسعار “فيديو وصور توضيحية” .

التى جاءت مع تصميم يشبه إلى حد كبير أجهزة آيفون 2018 التى كشفت عنها خلال شهر سبتمبر الماضى، بالإضافة إلى عدد من التحسينات الصغيرة ولكن الهامة.

صورة ذات صلة

إذ تم تحديث إصدار آيباد برو 10.5 بوصة ليكون مع شاشة مقاس 11 بوصة، محاطًا بإطار رقيق، كما لا يوجد مكان لزر home الفعلى أو معرف اللمس، وبدلا من ذلك تأتى طرازات iPad Pro الجديدة مع ميزة Face ID الخاصة بالتعرف على الوجه، والتى تم تقديمها مع iPhone X فى العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة iPad الجديدة لا تحتوى على زجاج خلفى، وغير مدعومة بتقنية الشحن اللاسلكى، كما يحتوى الجهاز اللوحى على ما مجموعه 102 قطعة مغناطيسية صغيرة موضوعة داخل جسمه، وكلها مصنوعة لدعم مجموعة واسعة من الملحقات مثل لوحة المفاتيح الذكية وقلم أبل الجديد.

نتيجة بحث الصور عن ‪Apple iPad Pro‬‏

وتأتى أجهزة iPad الجديدة مزودة بتقنية Split View و Slide Over متعددة المهام، والتى تستفيد بشكل كبير من الشاشة الكبيرة من خلال تشغيل 2 أو حتى 3 تطبيقات على الشاشة، ويعمل الجهاز مع معالج Apple A12X Bionic.