مواصفات موديل سيارة اوبل استرا 2022 الحديثة المعدلة ,سعر 2022 Opel Astra بالصور والفيديو التوضيحى

مواصفات موديل سيارة اوبل استرا 2022 الحديثة المعدلة ,سعر 2022 Opel Astra بالصور والفيديو التوضيحى

جاء الإصدار الجديد من “أسترا” ليكمل عائلة جديدة تحت قيادة “المنصور للسيارات”، لتنضم إلى عائلة أوبل الجديدة: “جراند لاند – كروس لاند – إنسجينيا جراند سبورت”، التي تم تقديمهم جميعا للسوق خلال العام الجاري.

مواصفات موديل سيارة اوبل استرا 2022 الحديثة المعدلة ,سعر 2022 Opel Astra بالصور والفيديو التوضيحي.

وجاء الإصدار الجديد من “أسترا” ليجسد أقوى تكنولوجيا صناعة السيارات في العالم، والتي قدمها الصانع الألماني العملاق “أوبل” من خلال هذا الإصدار، وتتجسد تلك التكنولوجيا في المواصفات الفنية للسيارة التي جاءت بمحرك قوي 1,4 لتر يولد قوة قدرها 140 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، لتبلغ السرعة القصوى للسيارة 207 كم / ساعة.

وزودت السيارة بكافة وسائل الأمان التي توفر الحماية لقائد المركبة ومن معه، فتجد أن “أسترا” 2022 الجديدة، مجهزة بـ 4 وسائد هوائية ونظام فرامل مانعة للإنغلاق ABS، وبرنامج توزيع الفرامل على حسب الوزن “EBD.

ونظام الاتزان الإلكتروني “ESP”، وبرنامج مانع الانزلاق “Traction Control”، وأيضا برنامج مساعد للطرق الصاعدة، إضافة إلى نظام “Engine Immobilizer” لمنع السرقة، وبذلك فإن “أوبل” قد عملت على توفير أقصى درجات الأمان والسلامة لعملاء “أسترا”.

ولم تغفل “أوبل” جانب الرفاهية، فقد وضعت في “أسترا 2022” الجديدة عدة مميزات وكماليات لا تقدم إلا من خلال سيارة فارهة، فتجد أن “أسترا” تحتوي على نظام ضبط وضم وتسخين المرايات كهربائيا.

و”باور ستيرنج” كهربائي ذات حساسات للسرعة ومثبت سرعة ومحدد سرعة وشاشة 7 بوصات “أنتليلينك ملونة”، وكمبيوتر رحلات وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التوزيع، فضلا عن العديد من المميزات التي تتمتع بها “أسترا” 2022 الجديدة.

وإستكمالا لهذا النجاح فقد حرص “المنصور للسيارات” الوكيل الحصري لـ”أوبل” في مصر، على إتمام هذا العمل الناجح بوضع سعر منافس جدًا لهذه السيارة التي تحمل في طياتها أبعاد ومواصفات سيارة فارهة من الطراز الرفيع.

لذلك فإن السعر الجديد لـ”أسترا” سيضيق الخناق على راغبي اقتناء سيارة جديدة ليصبح اختيارهم الوحيد هو “أسترا” لينضموا بذلك إلى عملاء “المنصور للسيارات”، صاحب أكبر شبكة توزيع وخدمات ما بعد البيع في السوق المصري.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.