رابط جدارة 1443″ فرص عمل شاغرة “جدارة” اعلان وظائف وزارة المالية 1443 /38 فرصة متاحة بمرتبات مجزية /سارع المرتبات والشروط والموعد النهائى للتقديم 2022

رابط جدارة 1443″ فرص عمل شاغرة “جدارة” اعلان وظائف وزارة المالية 1443 /38 فرصة متاحة بمرتبات مجزية /سارع المرتبات والشروط والموعد النهائى للتقديم 2022

كانت وزارة المالية قد أعلنت عن توفر وظائف شاغرة للمواطنات الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبات في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية.

رابط جدارة 1443

بوابة التوظيف الحكومي الإلكترونية “جدارة” التوظيف بوزارة التعليم

فرص عمل شاغرة “جدارة” اعلان وظائف وزارة المالية 1443 /38 فرصة متاحة بمرتبات مجزية /سارع المرتبات والشروط والموعد النهائى للتقديم 2022 .

وأوضحت وزارة المالية أن عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان بلغ (38) وظيفة شاغرة، وذلك وفقًا للمسميات والشروط الموضحة أدناه والتي يتم التقديم عليها عبر جدارة.

باحث اقتصادي (الوظيفة تتطلب مقابلة)
باحث اقتصادي مساعد (الوظيفة تتطلب مقابلة)
باحث شؤون موظفين مساعد (الوظيفة تتطلب مقابلة)
باحث قانوني مساعد (الوظيفة تتطلب مقابلة)

باحث ميزانية (الوظيفة تتطلب مقابلة)
باحث ميزانية مساعد (الوظيفة تتطلب مقابلة)
كاتب (الوظيفة تتطلب مقابلة)
مترجم لغة إنجليزية (الوظيفة تتطلب مقابلة)
مترجم لغة إنجليزية (الوظيفة تتطلب مقابلة)

محاسب مساعد (الوظيفة تتطلب مقابلة)
​مدقق حسابات مساعد (الوظيفة تتطلب مقابلة)
مدقق شؤون الموظفين (الوظيفة تتطلب مقابلة)
مساعد إداري (الوظيفة تتطلب مقابلة)

وزارة المالية​
الرياض​
​المجموع الكلي​ ​ ​ ​
​38
آلية التقديم من قبل المتقدمات:….

1- الدخول على نظام التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

3- يتم الاختيار من الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

4- على كل متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة:……

1- خريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس).

2- خريجات درجة الماجستير، وما يعادلها من الدبلومات العليا بعد الجامعية. (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).

3- الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.

4- يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

5- جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة.

وقالت وزارة المالية: إن آخر موعد للتقديم هو يوم الخميس بتاريخ 20/ 04/ 1443هـ  ,حيث انه يبدأ يوم غد الأحد التقديم على وظائف وزارة المالية، عبر موقع جدارة، والتي سبق الإعلان عنها.

موعد إعلان نتيجة المتقدمين على وظائف التعليم
سوف يتم إعلان أسماء المرشحين على وظائف التعليم يوم الخميس 9 شوال الموافق 13/6/2019، حسب ما أعلنه المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية “مبارك العصيمي”، ولمتابعة إعلان الأسماء الدخول على رابط وزارة الخدمة المدنية.

تنبيه وزارة التعليم للمتقدمين علي وظائف التعليم
أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية/ مبارك العصيمي، علي ضرورة مراجعة رغبات المتقدمين، وأن تكون متوافقة مع إحتياج الإدارات ومؤهل وإختبار القياس للمتقدم، هذا ويجوز التعديل بالرغبات خلال المدة المقررة للتقديم، وللتعرف علي التوزيع التفصيلي لإحتياج التعيين حسب القطاعات من خلال الرابط التالي.

وظائف التعليم “رجال- نساء”

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن توفير “10456” وظيفة لحملة البكالوريوس، وذلك في ثلاث إدارات تعليمية وهي (إدارة جدة-إدارة الرياض-إدارة الشرقية)، والوظائف مقسمة للرجال 4953 وظيفة وللنساء 5503 وظيفة، والتقديم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

موعد التقديم على وظائف التعليم

وتحدد موعد التقديم لها بدايةً من الأربعاء 17 رمضان 1443 في تمام الساعة 10 صباحاً، حتي يوم الثلاثاء 23 رمضان 1443 في تمام الساعة 4 عصراً.

رابط التسجيل لوظائف التعليم

للتسجيل علي وظائف التسجيل الدخول علي موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

وللتعرف علي دليل التخصصات للمعلمين من هنا

ودليل التخصصات للمعلمات من هنا

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.