مسرب امتحان الدراسات سنه اولى ثانوى نصف العام 2022 ,مصور ورق اسئلة واجابات الجغرافيا والتاريخ استرشادى :سارع قبل الحذف

مسرب امتحان الدراسات سنه اولى ثانوى نصف العام 2022 ,مصور ورق اسئلة واجابات الجغرافيا والتاريخ استرشادى :سارع قبل الحذف

زوارنا الاعزاء موقعنا الوعد الاخبارى يسر ان يقدم لكم حيث أعدّ الامتحان الاسترشادي المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم، ويتضمن أسئلة موضوعية (اختيار من متعدد)، وأسئلة مقالية (ذات الإجابات المفتوحة)، تقيس مهارات الفهم.

مسرب امتحان الدراسات سنه اولى ثانوى نصف العام 2022 ,مصور ورق اسئلة واجابات الجغرافيا والتاريخ استرشادى :سارع قبل الحذف .

لطلاب الصف الأول الثانوي نموذجًا استرشاديًّا لامتحان الفصل الدراسي الأول في مادة التاريخ الخاص بالنظام الجديد المطبق بدءًا من العام الدراسي الحالي 2022-2019.

والتطبيق والمهارات العليا للتفكير، وليس الحفظ والاستظهار ,ويؤدي طالب الصف الأول الثانوي امتحان التاريخ كمادة أساسية تضاف إلى المجموع في مدة 40 دقيقة، وتبلغ النهاية العظمى للمادة 20 درجة، في حين تبلغ النهاية الصغرى 10 درجات.

ومن المقرر أن تنطلق أول امتحانات نظامالثانوية المعدّل نهاية شهر ديسمبر المقبل ليؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان الثاني في منتصف يناير على أن تحتسب الدرجة الأعلى من الامتحانين في كل مادة، ويجري الطالب امتحانين آخرين نهاية العام الدراسي، لتحتسب الدرجة النهائية للمادة من متوسط درجتي الفصلين الدراسيين معًا.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة المعدّلة امتحانات الفصل الدراسي الأول ورقيًا وليس إلكترونيًا، حتى يتم توصيل جميع الشبكات للمدارس، وتسليم أجهزة التابلت على جميع الطلاب.

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.