بالصور محلول امتحان مادة الرياضيات المسرب للصف الاول الثانوى 2022 الترم الاول “Shaoming” بيغش سنه اولى ثانوى رياضة

مهازل لن تتوقف فى التعليم المصرى قد أدي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي رياضة أولي ثانوي عام بجميع المدارس على مستوى الجمهورية، وذكر أحد من طلبة وطالبات الصف الأول أن امتحان الرياضيات كان سهلاً وفي مستوى الطالب المتوسط.

بالصور امتحان مادة الرياضيات المسرب للصف الاول الثانوى 2022 الترم الاول “Shaoming” بيغش سنه اولى ثانوى .

وقد قام الدكتور “طارق شوقي” بعمل مداخلة هاتفية ببرنامج مساء “dmc” المذاع على قناة dmc الفضائية مؤكداً أن الوزارة قد انتهت من تأمين اللجان الخاصة بالثانوية العامة مؤكداً أن الوزارة لن تتهاون مع أي طالب سوف يقوم بتسريب الامتحانات من داخل اللجان.

وأشار “شوقي” خلال نهاية حديثه أن الوزارة قد قامت بوضع نماذج امتحانات على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم، تيسيراً على الطلاب وحتى يتمكنوا من التدريب على الامتحانات قبل بدايتها.

سيتم نشر ورقة اسئلة امتحان الرياضة لسنة اولي ثانوي المسربة علي صفحة شاومينج بيغشش عبر موقع الفيس بوك قريباً  ,شاومينج بيغشش تسريب أمتحان الرياضيات اولي ثانوي عام 2022 صرح أدمن صفحة شاومينج أنه سوف يتم نشر اجابة امتحان مادة الرياضيات خلال الدقائق الأولي من بداية اللجان مؤكداً ,

أنه قد تم الإتفاق مع عدد من طلبة الصف الأول الثانوي ل تصوير ورقة الأسئلة من داخل اللجان وإرسالها على تطبيق الواتس آب ل صفحة شاومينج وسوف يقوم بحل الأسئلة أساتذة الرياضيات للصف الأول الثانوي.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.