ظهور نتيجة الصف الاول الثانوى التراكمى الترم الاول 2022 ,درجات الثانوية العامة والدبلومات الفنية “مدبولى” نسب نجاح الطلاب بنظام الاوبن بوك

ظهور نتيجة الصف الاول الثانوى التراكمى الترم الاول 2022 ,درجات الثانوية العامة والدبلومات الفنية “مدبولى” نسب نجاح الطلاب بنظام الاوبن بوك

وظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي 2022، في العديد من مدارس الجمهورية حيث يمكن للطالب بالصف الأول الثانوي، عبر رقم الجلوس الحصول عبر مدرسته المقيد بها، بعد ما انتهى الطلاب الخميس الماضي من الامتحانات.

موعد اعلان نتيجة الصف الاول الثانوى الترم الاول 2022 نتيجة الثانوية العامة والدبلومات الفنية “مدبولى” نسب نجاح الطلاب بنظام الاوبن بوك

وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أوضح أن نتيجة الصف الأول الثانوي لن تظهر عبر مواقع الإنترنت ,وذكر الوزير أن الطلاب يمكنهم الاستعلام عن درجاتهم والحصول على المجموع الكلية عبر مدارسهم.

وأكد وزير التربية والتعليم أن نظام امتحانات البوكليت سهل أعمال التصحيح أوراق الطلاب، وتقدير درجاتهم بشكل سريع ,وخاض على مدار أسبوعين 582 ألف طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي الامتحانات التجريبية الأولى للنظام الثانوية الجديد.

وايضا يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم بدأت في تطبيق نظام الثانوية التراكمي الجديد بداية من العام الدراسي الجاري 2022-2019.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي 12 اختبارا يحصدون من خلالها الدرجات الأعلى التي تؤهلهم للالتحاق بالجامعات حيث انه ومن المقرر أن تقيم وزارة التربية والتعليم، تجربة امتحان طلاب الصف الأول الثانوي، باعتباره أول امتحان في الاختبارات التجريبية.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.