الرئيسية / تعليم / وصلتلناا, نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية نصف العام 2019 محافظة الجيزة بالاسم والرقم :اعلان مراحل النقل الاعدادية “بالدرجات”

وصلتلناا, نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية نصف العام 2019 محافظة الجيزة بالاسم والرقم :اعلان مراحل النقل الاعدادية “بالدرجات”

طلابنا الاعزاء مرحبا بكم على موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى اليوم ان اقدم لكم من خلال هذه المقالة جميع التفاصيل عن نتائج امتحانات الترم الاول 2019 حيث ظهرت نتائج الترم الأول محافظة الجيزة 2019 بنسبة نجاح بلغت 71.23% وتم إعتماد النتائج، ومن ثم رفعها على الموقع الرسمي للوزارة

وصلتلناا, نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية نصف العام 2019 محافظة الجيزة بالاسم والرقم :اعلان مراحل النقل الاعدادية “بالدرجات” .

حيث وانه كان قد قد تم تجهيز غرفة عمليات على مستوى المحافظة، لتلقي أي شكاوى ترد من الطلاب وأولياء أمورهم حول العملية الإمتحانيه للعمل علي سرعة تزيل المشكلات في خلال ساعات.

وقد تم التأكد من كافة أعمال الصيانة للمدارس التابعة للوزارة، والتي يتم بها عقد لجان إعدادية هذا عام، مع توفير كافة الوسائل الطبية، من وحدة إسعاف مكونة من دكتور وممرضة بكل مدرسة لتلافي حدوث أي مشكلة طبية للطلاب أثناء سير العملية الامتحانات، مما يتيح للطلبة توفر الجو المناسب للامتحان.

حيث تعد شهادة إتمام التعليم الأساسي من أهم المراحل المفصلية في حياة الطالب والطالبة، فمن خلالها يتأهل الطلاب لدخول مرحلة الثانوية ويتحدد على أساسها حياته المستقبلية .

فأما يدخل الثانوي العام، تمهيدا لدخول الجامعة وأما أن يكتفي بالدبلوم فيدخل ثانوي فني بأحد أقسامة المتنوعة ما بين التجاري والصناعي والزراعي والفندقي والتمريض ليبدأ بعد أن يحصل على الدبلوم حياته العملية نحو المستقبل.

حيث خاض طلاب بمحافظة الجيزة امتحانات الصف الثالث الإعدادي لنصف العام الدراسي 2018/ 2019، يوم الخميس الموافق17 يناير واستمرت الامتحانات على مدار ستة أيام وانتهت يوم الخميس 24 يناير 2019.