الرئيسية / ترفية / “الخميس 14 فبراير” صور الفلانتين 2019 ,موعد الفلانتين ,اجمل مسجات حب للعشاق فى عيد الحب 2019 ,صور وفيديوهات رومانسية للواتس والفيس بمناسبة الفلانتين

“الخميس 14 فبراير” صور الفلانتين 2019 ,موعد الفلانتين ,اجمل مسجات حب للعشاق فى عيد الحب 2019 ,صور وفيديوهات رومانسية للواتس والفيس بمناسبة الفلانتين

عيد حب وعيد عشاق سعيد لكل الاحباء زوارى الاعزاء اقدم لكم اليوم بالصور والفيديوهات حيث يستعد العشاق والمحبين في جميع أنحاء العالم لأستقبال واحدة من أهم المناسبات والأعياد الإجتماعية المعروفة بالفلانتين داي نسبة للقديس فلانتين الذي أستشهد في الرابع عشر من شهر فبراير .

صور الفلانتين 2019 ,موعد الفلانتين ,اجمل مسجات حب للعشاق فى عيد الحب 2019 ,صور وفيديوهات رومانسية للواتس والفيس بمناسبة الفلانتين “الخميس 14 فبراير” .

ذلك اليوم الذي تحول مع مرور الوقت لأحتفالية عالمية بالعاطفة والحب تضم العديد من المظاهر والطقوس المصاحبة لها والتي يأتي أبرزها بالنسبة لجمهور الفيس بوك وتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا المعروفة في مشاركة الصور والبوستات المهنئة بعيد الحب.

نتيجة بحث الصور عن الفلانتين 2019

كنت أنوي أن أحفر أسمك على قلبي.. ولكنني خشيت أن تزعجك دقات قلبى.
كل عام وحبك الأجمل.. يا شمعة سنيني.. كل عام وأنت الأول في حياتي وقلبي وعيني.
لا ثقة لدي إلا عينيك فعيناك أرض لا تخون.. فدعني أنظر إليهما.. دعني أعرف من أكون.
حبيبي في العيد الحب.. أهديك قلبي وروحي.. وأرسم معك أحلامي.. وأقدم لك وعــــــودي.
لا تسألني عن وطني فقد أقمته بين يديك.. ولا تسألني عن أسمي فقد نسيته عندما أحببتك.
أحبك يا من سرق قلبي مني.. يا من غير لي حياتي.. يا من أحببته من كل قلبي.. يا من قادني إلى الخيال.
عندى القلب وعندك دقاته.. عندى جسد وعندك حياته.. عندى الحب وعندك عيده.. أحبك يا روح قلبي.
يكفينى من عمرى لحظتين.. لحظة تكون فيها أنت سعيد.. ولحظة تفتكرنى وأنا في عيد الحب عنك بعيد.

نتيجة بحث الصور عن الفلانتين 2019

الحب والرومانسية وجهان لعملة واحدة فمن لا يستطيع أن يستشعر رقة وعذوبة المشاعر التي تمتاز بها الرومانسية لا يحق أن يطلق عليه محب فهي اللمسة الساحرة والهمسة الشجية بنبضات قلوب العشاق التي بها تحلو ليالي المحبين وتعزز روابط حبهم وتجعله أكثر تماسكاً وصلابة في مواجهة ما يقابله من تحديات وظروف تقهر على بوابات العشق والغرام لذلك تعد البوستات الرومانسية المعبرة عن الحب أول ما يخطر ببال الأحباب عند ذكر الأحتفال بعيد الحب.

صورة ذات صلة

أحـبك بـكل ما أملك.. ولا أملك يا عمري سوى حبك.
أحبك ما دام فيني بعد روح.. وأوعدك ما أنساك إلا إذا عانق الموت روحي.
عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أكتر.. وأشتاقلك أكثر.. وأتمنالك أحلى عيد حب يا أغلى حبيب.
قلبي لك يا من ملكت كل القلوب.. وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب.. فكن صبورا.. فقلبي لا يقوى الحروب.
إن تجلجل في قلبي حب.. جال في قلبي قصيدة.. أنت فيها بيت شعري.. وأنت نظراتي البعيدة.. أنت أهلي وأنت ربعي.
أبحث في الكلمات عن معنى يفي حق حـبي لك..فتتناثر الحروف.. و تتبعثر الكلمات.. و تسكت العبارات.. ويبقى حـبي لك يا أغلى حبـيـب.
لو كان القلب ينطق لـنطق بـأسمك.. لو كانت العين تنطق لـنطقت بـرسمك.. لو كانت الــيد تنطق لـنطقت بـأمان لمسك..ولكن ليس لي إلا قلب ينبض بحبك.
أحبك ياحبيبتي.. أحبك ياجميلتي.. فأنت دنيتي وآخرتي.. بدايتي ونهايتي..أحبك يا بديعة خلق الرحمان..يا أحلى مافي الأكوان.. ويا أغلا علي من كل إنسان.

صورة ذات صلة

تتنوع الأساليب المستخدمة بين الأصدقاء والعاشقين من أصحاب الصفحات الشخصية والجروبات العاطفية ما بين وضع الخلفيات والأغلفة المهنئة بالفلانتين وبين مشاركة الصور والمنشورات الرومانسية وبين البوستات المخصصة لتلك المناسبة الغالية على قلوب الأحبة والأخوة والمقربون وتتيح لهم من خلالها الإعراب عن حبهم وشعورهم المتأجج بأروع أحاسيس الشغف والشوق لمحبيهم والتقدير والإحترام لأصدقائهم بالإضافة لما تشتمل عليه من كلمات تمس الأفئدة وتوطد العلاقات وتزيد القرب والوصال حتى وأن طالت أو بعدت المسافات.

نتيجة بحث الصور عن الفلانتين 2019

لو كان لي قلبان لعشت بواحد وأبقيت قلبا فى هواك يتعذب.
عيد حب سعيد يا عزيزي.. أعدك بأن أحبك حتى آخر يوم في عمري.
للدموع أسرار.. وللحب آثار.. وفراقك نار.. وشوفتك تمحي كل شي صار.
فكرت أهديك في عيد الحب عيوني.. لكن ترددت في اللحظة الأخيرة.. خفت أشتاقلك وما أقدرش أشوفك حياتي.
أنت أحلامي السعيدة.. أنت نبض حياتي.. صوب دنياي الجديدة.. أنت نبراتي وصوتي.. أنت أمالي الجميلة.
عيد حب سعيد حبيبي.. أنا محظوظة لوجودك في حياتي.. فأنت مصدر سعادتي وفرحي وجنوني.. ووجودك معي هي أسعد لحظات حياتي.
يامن بهواك أنا تائه.. وبعشقك والله ضائع.. ولكلامك ديما سامع.. ولشوفك ديما ناطر.. وبغيابك يادوب صابر.. صليني كلميني خذيني إلى دنيا الأحلام.. دنيا العشق والغرام.. حيث لا أحد سوانا.

نتيجة بحث الصور عن الفلانتين 2019

تمتاز الصور بسمة فريدة تجعلها من أفضل الطرق الشائعة الإستخدام والتداول بين العشاق والمغرمين المشتركين بالانترنت حيث يمكن مزجها مع العبارات والرموز والدلالات المعبرة عن الحب بأنواعه ومسمياته ودرجاته المختلفة بشكل يزيد من أعداد الأصدقاء والأحباب الراغبين في الحصول عليها واستعمالها في إحياء مراسم يوم العشاق مع من يحبون .